عضو مجلس إدارة الإسماعيلي: النادى سيسدد مستحقات نوفو على 5 دفعات : كورابيا

استطاع مجلس إدارة نادي الإسماعيلي التوصل لحل بشأن مستحقات المدير الفني السابق للفريق الفرنسي باتريس نوفو خاصة بعد إرسال لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي خطاب رسمي لاتحاد الكرة يطلب فيه من نادي الإسماعيلي تسديد مستحقات المدرب وإلا سيتم توقيع غرامات كبيرة على النادي.

وتوصل مجلس الإدارة مع وكيل نوفو احمد حسن والمحامى الفرنسي على تسديد مستحقات نوفو على 5 دفعات، على أن تسدد الدفعة الأولى في الأسبوع المقبل ، فيما سيرسل نوفو خطاب للجنة الانضباط موافقته على اقتراح الخمس دفعات.

وصرح إبراهيم عبد الرحيم عضو مجلس الإدارة أن النادي أرسل خطاب المجلس القومي للرياضة يطلب منه إعانة عاجلة بسب الأزمة المالية ويطلب من اتحاد الكرة تسديد مستحقات البث عن الموسم المنقضي البالغة مليوني ونصف المليون جنيه.

الجدير بالذكر أن قرارات لجنة الانضباط تنحصر على 3 عقوبات غاية في الخطورة أولها وأخفها هى توقيع غرامة مشددة على النادي الإسماعيلي، وثانيها خصم نقاط من الإسماعيلي في بطولة الدوري للموسم الجديد وآخرها وأصعبها هو هبوط فريق الدراويش إلى الدرجة الأدنى وهى الممتاز ب.

وكان النادي الإسماعيلي قد فسخ تعاقده مع نوفو عام 2007، وتقدم المدرب الفرنسي بعد ذلك بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد الإسماعيلي بسبب فسخه التعاقد دون دفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في العقد بينهما وتم تأجيل القضية.

وبعدها حصل الإسماعيلي على حكم من الفيفا بتغريم نوفو 15 ألف دولار في عهد نصر أبو الحسن رئيس مجلس الإدارة السابق للدراويش، ولكن بمجرد أن استأنف نوفو الحكم لم يحضر أحد ممثلا عن الإسماعيلي وهو ما تسبب مؤخراً في إصدار حكم بتغريم الإسماعيلي مليون و200 ألف جنيه.