عصام علي:نفسى النشاط يعود لإثبت إننى صفقه ناجحه!

كتب: ابراهيم سيف

اكد اللاعب عصام علي مهاجم الاسماعيلي الجديد ان سبب تألقه في المرحله الاخيره مع الفريق خلال التدريبات والمباريات الوديه تعود لإنسجامه مع باقي أعضاء الفريق موضحا أن الاسماعيلي فريق يساعد علي لعب كرة قدم حقيقيه

وتمنى اللاعب عودة النشاط مره اخري حتي يثبت للجميع انه صفقه ممتازه وقادره علي  المشاركه فى تحمل مسئولية هجوم الدراويش حتى يساهم فى إسعاد الجماهير الاسماعيلاويه والذي يعتبر نفسه واحد منهم..وتابع مهاجم الاسماعيلي انه يتمني الانضمام للمنتخب في المرحله القادمه بعد أن يثبت نفسه لإنه يعلم مدي قدرة الاجهزة الفنيه بالمنتخبات الوطنيه علي إكتشاف المهاجمين الجيدين القادرين علي قيادة هجوم المنتخب.

 ويرى اللاعب ان تجميد النشاط  الكروى فى حالة صدوره يعني نهاية الكره المصريه وعدم عودتها مره اخري قبل أربع سنوات قادمه .. وأوضح مهاجم الدراويش أن المسئولين بالدوله مطالبين بسرعة حل الازمه التي وصلت اليها حال الكره المصريه في هذا التوقيت.

وأشار اللاعب إلى أن  الذي يجب أن يحاسب هو من قام بتأخير عقوبة لقاء مذبحة بورسعيد لإنه أتاح الفرصه لبعض المستفيدين لعمل فتنه بين جمهورى الاهلي والمصري والذى لابد أن يهدأوا وان يبتعدوا عن القله من المندسين الذين يسعوا لإستغلالهم من أجل تحقيق مصالحهم ورغباتهم مؤكد انه يعشق مركز الهجوم الصريح وليس اللعب تحت المهاجمين كما يزعم البعض.