عصام علي:شرف لى أن أسير بجوار أسوار الإسماعيلى فمابالك بإرتداء فانلته..وأبناء النادى لايتقدمون بشكوى ضده

كتب: ابراهيم سيف

أكد عصام علي مهاجم النادي الاسماعيلي والقادم من نادي كهرباء الاسماعيليه ان سبب إمتناعه عن التدريبات هو إلغاء النشاط الكروي هذا الموسم حيث  كان ملتزما في التدريبات حتي آخر وقت.

 وقال إنه في حالة عودة النشاط الرياضي مره أخري سيكون أول الحاضرين للتدريبات رافضا أن يقال عنه إنه يرفع رآية العصيان ضد النادي الاسماعيلي لإنه شرف له أن يسير بجوار أسواره فما بالك بإنضمامه للعب ضمن صفوفه فهو فخر له.  
وأشارعصام على إلى أن أبناء النادي سيتحملون المسئوليه كامله خلال المرحله القادمه مثلما حملوها كثيرا من قبل ولن يتهاونوا ثانيه واحده ضد مصلحة النادي ولن يسمحموا لاحد ان يضر بإسم ناديهم .

وتابع مهاجم الإسماعيلى الجديد إن أبناء النادي لايمكن  أن يتقدموا بأي شكوي ضد ناديهم مهما حدث من خلاف
.. مضيفا ان هناك أشخاص لابد أن ترفع لهم القبعه داخل النادي الإسماعيلي أمثال محمد صبحي وحسني عبد ربه ومحمد محسن أبو جريشه ومحمد حمص وعمرجمال لإنهم رغم عدم حصولهم علي أي مستحقات إلا إنهم لم يفكروا فى تقديم شكوى ضد ناديهم .

ويذكر أن عصام على أحد اللاعبين الذين تم التعاقد معهم خلال الإنتقالات الشتويه الأخيره وأدى توقف النشاط بعد لقاء المصرى والأهلى الأخير إلى عدم حصوله على فرصته فى اللعب مباراه رسميه حتى الآن رغم أن العديد من المتابعين يروا أن اللاعب سيكون له مستقبل مع الفريق لوواصل بإذن الله سبحانه وتعالى حماسه ورغبته فى أن يثبت قدراته.