عصام على : عشقى للدراويش أكبر من الفلوس!

كتب -محمـد مـوسـى وعبدالرحمن العركي

أكد عصام على مهاجم الإسماعيلى أنه بدأ ينسجم مع زملائه الجدد بشكل كبير وظهر ذلك من خلال مشاركته مع فريقه في مباراة القناة الودية يوم الخميس الماضى ..وتابع عصام فى تصريحاته للموقع الرسمى أنه مازال أمامه الكثير ليقدمه مع الدراويش وأنه سيبذل قصارى جهده خلال الفترة القادمة ليكون جاهزاً للمشاركة في المباريات .

وأعترف مهاجم الإسماعيلى بشراسة المنافسة على مركزه في خط الهجوم في ظل وجود العديد من النجوم فى نفس المركز .. مؤكداً انه لايخشى المنافسة كما أنه لايتعجل المشاركة فى المباريات فإن الجلوس احتياطيا فى الإسماعيلي شرف في حد ذاته .

وقال اللاعب أن توقف مسابقة الدورى جاء فى صفى حيث سيزداد انسجامى مع زملائى واكتساب الخبرة من خلال المباريات الودية حتى أنال فرصة المشاركة رسمياً ووقتها لن أترك الفرصة لغيرى ..وأوضح مهاجم الإسماعيلى الجديد إنه لايهمني قيمة عقدى أو الحصول على مستحقاتى لدى النادى لإننى مازالت فى بداية مشوارى الكروى وكل ما أبحث عنه هو تمثيل الدراويش في المباريات الرسمية  لأننى أبن الإسماعيلية وعشقى للإسماعيلي يجعلني أخر شئ أفكر فيه هو المقابل المادى ..وأختتم عصام تصريحاته قائلا أن عودة الدورى مهمة لتفادى الخسائر المادية التى أصابت الأندية  المصرية بالشلل والخسائر الفادحة  .