عثمان : ندعم الفريق كما وعدنا ومهاجم أفريقى سوبر فى الطريق

أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الإسماعيلى ان الصفقات الجديدة التى تم التعاقد معها خلال الساعات الأخيرة سيتم ضمها للفريق الأول خلال الموسم الجارى .

 

وأضاف عثمان ان الصفقات الثلاثة التى تعاقدنا معها تم وضعها تحت الملاحظة بناءا على رأى عدد من خبراء اللعبة وعلى سبيل المثال المهاجم وليد عطية الذى تعاقدنا معه بعد ترشيح الكابتن محمد صلاح أبو جريشة له حيث كان قد انضم معه لمنتخب مصر للناشئين فى وقت سابق وهو من اللاعبين اللذين سيكون لهم شأن كبير فى عالم كرة القدم .

 

وأشار رئيس قلعة الدراويش ان الوعد الذى وعدنا به شعب الإسماعيلية بالمنافسة على البطولات بداية من الموسم المقبل بدأنا فى تنفيذ متطلباته من الان لتحقيقه .

 

وطمئن عثمان جماهير الدراويش بأن هدفنا القادم التعاقد مع مهاجم افريقى سوبر لقيادة هجوم الفريق وان هناك عدد من اللاعبين المطروحين على مجلس الإدارة يتم الاختيار من بينهم فى الوقت الحالى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية .

 

وأختتم المهندس إبراهيم عثمان تصريحاته للموقع الرسمى بأن المجلس يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة من أجل عودة الاستقرار والهدوء الى الفريق الأول وعودته من جديد للمشاركة للبطولات الافريقية والعربية والمنافسة على تحقيق لقبها .