عثمان .. عرضنا جميع المشاكل التى تواجه الأندية حال استكمال المسابقة ، واتحاد الكرة لم يستجب حتى الان

أكد المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى الاسماعيلى ، المشرف العام على قطاع الكرة أنه يرفض استئناف النشاط الرياضى واستكمال الدورى العام قبل أن يحصل ناديه على تعهد كتابى من اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد كرة القدم يفيد بتحملهم المسئولية المدنية والجنائية فى حال حدوث أى ضرر على اللاعبين والجهاز الفنى والطبى والإداري .

وشدد ” عثمان ” بأن ناديه قد عرض جميع المشاكل التى تعوق ناديه عن استكمال منافسات الدورى العام الموسم الحالى من حيث الاجراءات الاحترازية والمادية .

وأكمل بأن ١٣ ناديا فى الدورى العام قد رفضوا عودة النشاط الرياضى قبل إزالة تلك المشاكل والمعوقات التى تمنعهم من استكمال الموسم الحالى ، ووعد عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية بحل تلك العقبات وهو ما لم يحدث حتى الان.

وأضاف رئيس الاسماعيلى أن هناك غموض فى موقف اللاعبين الاجانب بالفريق حيث أن الاسماعيلى يضم خمسة محترفين يمثلوا قوة كبيرة من القوام الاساسى وجميعهم متواجدون خارج مصر ، وتوقف الطيران يمثل عائق كبير فى عودتهم ، وفى حال عودتهم مطلع الشهر القادم سيمثل مشكلة اخرى بحيث يحتاجون للحجر الصحى لمدة كبيرة قبل العودة للتدريبات .

واختتم عثمان حديثه بأن اللجنة الخماسية يجب أن تعيد النظر فى قرار عودة النشاط الكروى وأن تعمل على حل جميع المشكلات التى تعوق الاندية حتى يتم عودة النشاط بشكل لا يمثل خطر على أرواح اللاعبين والاجهزة الفنية والطبية والادارية ، ومن الافضل تحديد موعد لاحق لبداية دورى الموسم الجديد بعد انخفاض حدة العدوى من الفيروس وسيطرة الدولة المصرية على الوباء بشكل كامل وذلك حرصا على سلامة الجميع .