عثمان : تعاقدنا مع ” هاشم ونادر وعبد النعيم ” وأبشَر الجماهير ” الخير قادم “

قال المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى الإسماعيلى فى تصريحات للموقع الرسمى أن النادى تسلم رسميا اليوم الإستغناءات الخاصة بالثلاثى محمد هاشم مدافع طلائع الجيش ونادر رمضان لاعب وسط الأوليمبى السكندرى وإسلام عبد النعيم صانع العاب نادى الداخلية وأصبح الثلاثى ضمن قائمة الدراويش خلال مباريات الدور الثانى من الدورى العام .

وأكد عثمان أن ملف التعاقدات مازال مفتوح وهناك صفقات أخرى سيتم الإعلان عنها ومجلس الإدارة والجهاز الفنى واللجنة الفنية وإدارة التعاقدات يعملون على مدار اليوم من أجل ضم الأفضل والأجدر بقميص الإسماعيلى وأطمئن الجماهير بأن الخير قادم وإنه بصفة شخضية لا يقبل إلا أن يكون النادى الإسماعيلى فى مقدمة الصف ومصدر إزعاج لكل الفرق المحلية والعربية والإفريقية .

وحذر عثمان من الإلتفاف للشائعات المغرضة التى تهدف الى عرقلة من نبغى أن نصل إليه ولن نصل لهذا الهدف إلا بمساندة قوية من الجماهير العاشقة للدراويش .

وأختتم عثمان تصريحاته للموقع الرسمى أن عملية التأنى فى إختيار صفقاتنا الجديدة طبيعى جدا من أجل الوصول الى اللاعب الأفضل ولا داعى للاستعجال فى اتمام التعاقدات حتى لا نتعاقد مع لاعب يكون جلسيا على دكة البدلاء بل ان التأنى يجلعنا نتعاقد مع لاعب أضافة حقيقية للفريق .