عبد ربه بدون أي عرض رسمي رغم تقارير اهتمام بولتون ( فى الجول )

أعلن حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي أنه لم يتلق أي عرض رسمي من أي ناد حتى الآن، فيما ذكرت صحيفة “ذا صان” الإنجليزية أن اللاعب ضمن اهتمامات بولتون.

فقد أورت “ذا صان” صباح الثلاثاء تقريرا عن أبرز الأسماء المحتمل انتقالها من وإلى الأندية الإنجليزية في الصيف الحالي، جاء اسم عبد ربه ضمنها.

وجاء في التقرير :”دانيال ستوريدج قد يتم إعارته لبولتون من تشيلسي، ويعد كل من نيكولاس أنيلكا وروبي كين أحد الخيارات أيضا .. وقد أبدى النادي اهتمامه بضم يونس كابول لاعب توتنام والمصري حسني عبد ربه

ويأتي ذلك فيما قال عبد ربه لـFilGoal.com الثلاثاء :” لم أحصل على أي عرض رسمي حتى الآن، ولم أستقر على النادي الذي سألعب له الموسم المقبل”.

وأضاف الدولي ” الأمر لا يتعدى كونه عروضا من وكلاء لاعبين وسماسرة، ولكني أركز مع الإسماعيلي حتى نهاية الموسم كي نرد الدين لهذا النادي”.

وينتهي عقد عبد ربه بنهاية الموسم الجاري، ويعد اللاعب أحد الأهداف الدائمة لكل من الأهلي والزمالك.

وكان عبد ربه على بعد خطوة من الفريق الأحمر قبل موسمين لكنه انتقل لأهلي دبي بعد مشاكل جماهيرية رفضت رحيله للغريم.

أفضال الإسماعيلي

ووجه عبد ربه نصيحة لزملائه في الإسماعيلي باللعب “برجولة” في المباراتين المقبلتين بالدوري الممتاز، مستفيضا “يجب أن نحافظ على هذا النادي الذي قدم لنا الكثير”.

وأتبع “يجب أن ننسى أنفسنا ومشاكلنا المادية، أنا بشكل شخصي لم أحصل سوى على مستحقات شهرين من عقدي، لكني مستمر في الملعب وسأتحمل النادي للنهاية”.