عبد المسيح: إحتراف حجازي لم يفشل.. ولحسام: “متأخدنيش فوق البيعه؟!” : جول اف ام

عضو مجلس الإسماعيلي يتعجب من رغبات حسام حسن

نفى محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي تعثر انتقال أحمد حجازي مدافع الفريق الشاب لفريق فيرونتينا الإيطالي.

وأوضح عبد المسيح لبرنامج إسمع كورة عبر (GoalFmRadio.com) أن الصفقة متوقفه حتى الآن على نجاح أحمد حجازي في الاختبارات مع الفريق الإيطالي.

وأضاف عضو إدارة الدراويش أن المدافع الشاب سيسافر خلال الساعات القليلة القادمة لإيطاليا للخضوع للاختبارات الطبية، وذلك فور حصوله على التأشيرة.

وسيقضي حجازي من ثلاثة إلى أربعة أيام في إيطاليا للخضوع للاختبارات مع فريق فيرونتينا تمهيداً لإنتقاله بداية الموسم المقبل.

وأشار عبد المسيح إلى أن الإسماعيلي حصل على خطاب ضمان من فيرونتينا يفيد بأحقيته بنصف قيمة صفقة انتقال المدافع فور نجاحه في الاختبارات.

وكان الاسماعيلي وافق على بيع اللاعب للنادي الإيطالي مقابل مليون ونصف المليون يورو، وفي هذا الصدد شدد عبد المسيح على ان إدارة الدراويش لم تسعى وراء المال في تلك الصفقة من أجل تسهيل احتراف اللاعب المصري.

عبد المسيح يعلق على “طلبات” حسام حسن

إلى ذلك، وعلق محسن عبد المسيح على رغبة حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي في ضم أربعة لاعبين من صفوف الدراويش.

وقال لاعب الإسماعيلي الأسبق لحسام حسن: “تحب تأخد محسن عبد المسيح فوق البيعه؟!”، في إشارة إلى صعوبة تلبية رغبة مدرب المصري.

وكان حسام حسن طلب من رئيس الفريق البورسعيدي، التعاقد مع أربعة لاعبين من النادي الاسماعيلي، وهم أحمد سمير فرج وأحمد علي وعبد الله الشحات وإبراهيم يحيي.

وأختتم محسن عبد المسيح تصريحاته بالتأكيد على ان الإسماعيلي يحترم رغبات لاعبيه أولاً وانه سيفتح الباب لم يرغب في خلع قميص الدراويش.