عبد العظيم : “مجزرة بورسعيد” صدمتنى وانتقال “عبد ربه” جاء بـ”الصدفة” : اليوم السابع

أكد رأفت عبد العظيم رئيس النادى الإسماعيلى، أنه تلقى صدمة قوية عند مشاهدته الأحداث الدموية التى صاحبت مباراة الأهلى مع المصرى فى مسابقة الدورى الممتاز، موجهاً تعازيه لأسر الضحايا الذين فقدوا أبناءهم فى ظروف غامضة وفى مشهد بشع ومأساوى.

قال عبد العظيم فى تصريحات تلفزيونية، إن عودة الأمن هى أهم أولويات المرحلة المقبلة قبل اتخاذ أى قرار يخص الرياضة المصرية، مشيرا فى الوقت نفسه إلى أنه يسعى وباقى مسئولى النادى لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى يمرون بها فى الوقت الراهن.

أضاف رئيس مجلس إدارة النادى الساحلى، أن انتقال حسنى عبد ربه لاعب وسط الفريق لإتحاد جدة السعودى جاء عن طريق “الصدفة”، مشيراً إلى أن قرار تجميد الدورى ورغبه اللاعب فى الانتقال حسما مصير إتمام صفقة الإعارة ، مؤكداً فى الوقت نفسه الى ان اللاعب تنازل قبل رحيله عن مستحقاته لدى النادى والتى بلغت 5 ملايين جنيه.

واختتم عبد العظيم تصريحاته ، مؤكداً على أن الإدارة تبحث فى الوقت الحالى عن لقاءات ودية مع عدد من الأندية العربية فى محاولة لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السئية ، بالإضافة لرغبته فى الحفاظ على اللياقة الفنية و البدنية للاعبين تحسباً لإستئناف مسابقة الدورى فى أى لحظة.