عبد العظيم: الإسماعيلية ستقاطع منتجات وكالة الأهرام لإنعدام العدالة : جول اف ام

الجماهير رحبت بالمقاطعة والإسماعيلي يعتمد على نفسه

هاجم رأفت عبد العظيم رئيس النادي الإسماعيلي وكالة الأهرام للإعلان، بعد أن رفض مجلس إدارة الدراويش العرض المقدم منها لرعاية النادي الإسماعيلي، والمقدر بـ3 مليون في العام الواحد، وهو ما يراه مجلس الدراويش أنه قليل للغاية.

وقال عبد العظيم لإسمع كورة على إذاعة (GoalFmRadio.com)، أن الإسماعيلي رفض عرض وكالة الأهرام للأعلان، وأن النادي قرر الإعتماد على نفسه من خلال وكالة خاصة به، ترعى النادي.

وكشف عبد العظيم عن أن النادي الإسماعيلي قرر إعلان مقاطعة كافة المنتجات التي ترعاها وكالة الأهرام للإعلان، وشراء فقط المنتجات التي تدعمها وكالة النادي للدعاية والإعلان، كما رحبت جماهير الإسماعيلي بذلك كثيراً.

وأضاف عبد العظيم أنه فوجئ بموقف غير جيد من مسئولي وكالة الأهرام للإعلان، حيث كشف أنه كان هناك إتفاق بين الإسماعيلي مع أحد شركات الإعلان من أجل صفقة رعاية النادي، وأن مسئولين من وكالة الأهرام للإعلان تدخلوا بقوة من أجل إفساد تلك الصفقة.

وأشار عبد العظيم إلى انه واجه حسن حمدي رئيس وكالة الأهرام للإعلان بذلك في إجتماع اللجنة السباعية، ولم يعترف الأخير بذلك، غير ان هناك نقاش تم بينهم حول ذلك، ووجه رئيس الإسماعيلي لحسن حمدي اللوم على تدخل وكالة الأهرام لإفساد صفقة رعاية الإسماعيلي مع وكالة أخرى.

وشدد رأفت عبد العظيم على أن ليس هناك عدالة بين عقود الرعاية من وكالة الأهرام في الأندية المصرية، ولذلك فقرر النادي الإسماعيلي الإعتماد على نفسه.