عبد الرحمان حسان ضمن قائمة المنتخب الأوليمبى استعدادا ودية البحرين

   انتظم لاعبو المنتخب الأوليمبى وعلى رأسهم عبد الرحمن حسان لاعب الإسماعيلى بمعسكر مغلق اليوم ، استعدادا لملاقاة البحرين ودياً منتصف أغسطس المقبل بالعاصمة البحرينية المنامة.

     و بدأ المعسكر اليوم بحضور 16 لاعبا فقط على أن يزيد العدد تدريجيا حتي يصل إلى 31 لاعبا ، يختار من بينهم المدير الفنى حسام البدري المجموعة المرشحة لخوض تجربة البحرين ، حيث ضمت قائمة المنضمين كل من أحمد رفعت من انبى وأحمد سعد من وادى دجلة ونصر رمضان من المستقبل وحسن شاهين وأحمد العربى ومحمد سالم من المقاولون العرب وأحمد فوزى من الأهلى وأحمد سمير ومحمد السيد بازوكا من الزمالك وعبد الرحمن حسان من الاسماعيلى واسلام صلاح من الجونة ويوسف محمد بيبو من الداخلية ومحمد أشرف ومحمد عادل جمعه من المصرى وعمر يحيى وطارق أبو المعاطى من بتروجيت .

    و يسعى المنتخب الأوليمبى للاستفادة من المباريات الودية لخوض تصفيات دورة الألعاب الأولمبية التى تستضفها البرازيل عام ألفين و ستة عشر .

    يذكر أن المنتخب الأوليمبى تحت قيادة هانى رمزى قد تأهل العام قبل الماضى لأولمبياد لندن بعد غياب عشرين عاما ، قبل أن يودعها عقب الخسارة أمام نظيره اليابانى بدور الثمانية .

تحرير :محمد أشرف