محدث بالفيديو .. عبدربه : الإسماعيلى أكبر من إسم أى لاعب .. ومرتاح للعب بالدورى السعودى

كتب : محمد موسى ومحمد كابو

أكد حسنى عبدربه لاعب الإسماعيلى والمعار إلى نادى النصر السعودى فى تصريحات خاصة ” للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” انه ينتظر وصول تأشيرة للحاق بمعسكر فريقه الجديد بأسبانيا .. وتابع أن مفاوضات انضمامه للنادى السعودى لم تستمر طويلا.

ويرى عبدربه أن الدورى السعودى به من الامكانيات والفرق ما يجعله من الدوريات القوية التى يسعد باللعب بها أى لاعب .. وإشار إلى ان تجربة إتحاد جده كانت مشرفة وقد ارتاح لها وأتمنى أن أفعل مع نادى النصر السعودى ما فعلته مع نادى إتحاد جده السعودى.

وأكد عبدربه إنه لم يطلب أن يطلق إسمه على ملعب الناشئين الذى سيحول انشائه فى أرض النخيل .. وقال أن عمرى ما يكون اسمى أكبر من اسم الإسماعيلى .. وتابع أنه سيذهب إلى أرض النخيل خلال ايام للتعرف على المكان الذى سيتم تشييد الملعب عليه.

ويذكر أن عبدربه تنازل عن مبلغ 200 ألف حنيه من جملة مستحقاته المتأخرة لدى النادى والتى تبلغ 750 ألف جنيه عن موسم 2011/2010 وقد تقرر أن يخصص هذا المبلغ لتشييد ملعب كرة القدم للناشئين بأرض النخيل.

وأوضح عبدربه أن الموسم القادم سيكون صعب على الإسماعيلى خاصة وإنه يضم لاعبيين صغار وجدد ولكن أقول للاعبين لابد أن يمنحوا الإسماعيلى الكثير لان هناك الكثير من اللاعبين المغمورين والآن اصبحوا مشاهير فى أندية آخرى ومع هذا أتمنى أن يظهر الإسماعيلى بشكل جيد.