عبدالله السعيد في مزاد الأهلي والزمالك والمصري ( المساء

رفض النادي الإسماعيلي عرض النادي الأهلي الذي وصل 6 ملايين جنيه مقابل شراء لاعبه عبدالله السعيد.
أكد المستشار إبراهيم عبدالرحيم عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي أننا ننتظر اليوم دراسة عرض الزمالك واتخاذ القرار النهائي وفي حالة عدم الموافقة علي العقد فسوف يظل اللاعب بصفوف الفريق وإذا كانت رغبة اللاعب هي الانتقال للأهلي أو الزمالك فعليه مساعدتنا في ذلك.
قال المستشار إبراهيم عبدالرحيم  ان قرار بيع اللاعب سيتم فور الانتهاء من المفاوضات مع الاندية التي تطلب ضمه.
سيبدأ مجلس الإسماعيلي فور الانتهاء من بيع السعيد وحل موقف حسني عبدربه مفاوضاته مع اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل ومعظمهم من نجوم الفريق منهم احمد سمير فرج وعبدالله الشحات ومحمد صبحي ومحمد محسن أبو جريشة ومحمد حمص وأحمد صديق وأحمد الجمل وذلك حتي لا تحدث أزمة كما حدث مع السعيد.
علمت “المساء” أن محمد صبحي يبذل مجهودا كبيرا مع زملائه ليراعوا موقف ناديهم.
علي جانب آخر صرح رأفت عبدالعظيم بعد جلسة حوار مع حسني عبدربه بأن اللاعب لا يزال يرغب في الاستمرار مع ناديه وأنه منح مهلة جديدة للمجلس لتدبير مستحقاته.
أضاف عبدالعظيم  انه يكن كل التقدير للاعب الذي تعشقه جماهير النادي لمواقفه واخلاصه مع ناديه  رغم العروض المعروضة عليه.
علمت “المساء”  أن انذارا شديد اللهجة من التوأم تم توجيهه للاعب أحمد علي المنقطع عن المران مع فريقه  الذي يلتقي اليوم مع بترول اسيوط وديا  وقال ابراهيم حسن إنه أي أحمد علي لن يجبر النادي بالضغط عليه للرحيل  وعقده لا يزال ممتدا ل 3 سنوات قادمة  وعلي اللاعب ان يحترم تعاقده  وإلا فعليه قضاء باقي مدته في منزله.