عبدالله السعيد الهدف القادم للأهلي فتح باب التفاوض مع الإسماعيلي لضمه رسميا.. ووليد وافق علي 5.2 مليون في السنة ( المساء

يستعد النادي الأهلي لفتح باب التفاوض الجاد والفعلي مع مجلس ادارة النادي الاسماعيلي الجديد برئاسة المهندس يحيي الكومي لضم اللاعب عبدالله السعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.
ويعود الأهلي من خلال المفاوضات التي يتولاها عضو مجلس ادارة النادي الأهلي السابق محمد عبدالوهاب علي ان اللاعب عبدالله السعيد يتبقي في تعاقده مع الإسماعيلي موسم واحد فقد أي انه في صالح النادي بيعه الآن والاستفادة من المقابل المادي بدلا من اللعب علي امكانية تعاقده والمتوقع ان يرفض اللاعب بسبب الأوضاع الحالية في النادي ويمكن للسعيد التوقيع لأي ناد في شهر يناير المقبل ودون انتظار موافقة الاسماعيلي وسيكون التوقيع للأهلي الذي توصل إلي اتفاقات نهائية مع اللاعب بالفعل عن طريق محمد عبدالوهاب الذي يجتهد في موسم الانتقالات من كل عام لابرام الصفقات القوية التي كان آخرها وليد سليمان لاعب انبي وقام عبدالوهاب باقناع وليد سليمان في اللحظات الأخيرة من الموافقة علي التوقيع لمدة اربع سنوات للأهلي وقبول مبلغ الـ 2 مليون و500 ألف جنيه عن الموسم الواحد وكادت الصفقة تفشل ويعود الاستغناء إلي انبي مرة أخري لولا ان تدخل عبدالوهاب وانقذ الموقف.
في الوقت نفسه فإن حسني عبدربه لاعب الاسماعيلي ورغم انه حر حاليا الا انه خارج حسابات الأهلي تماما حيث هناك موقف ضده بعدما تخلي عن النادي الأهلي في المرة السابقة عندما تعاقد معه الأهلي وقت ان كان لاعبا في صفوف ستراسبورج الفرنسي وذلك تحت ضغوط الجماهير وهو ما جعل ادارة الكرة بالأهلي تتجاهله تماما رغم انه لاعب حر حاليا.
من جانب آخر يترقب الجهاز الفني لفريق الأهلي موقف اللاعب السنغالي دومينيك بشأن الاصابة التي يعاني منها حاليا وهي شد في عضلات في البطن ومدي امكانية لحاقه بمباراة المولودية الجزائري المقرر اقامتها يوم 12 اغسطس الجاري.
ويعيش الجهاز الفني في حالة حيرة من أمر اللاعب الذي يؤكد انه لا يشعر بأي آلام وتارة أخري يؤكد وجود آلام في عضلات البطن وتدور شكوك حول ان اللاعب غاضب من المدير الفني للفريق بسبب استبعاده الأخير من مباراة الترجي التونسي في تونس رغم ان اللاعب أكد قبلها انه سليم وان اصابته تحسنت إلي حد كبير.
من جهة أخري ترك المدير الفني للفريق تحديد مصير اللاعب الجزائري سعيود إلي لجنة الكرة بشأن الاستغناء عنه نهائيا أو اعارته في الفترة المقبلة بعدما أكد انه ليس بحاجة إلي جهود اللاعب وحدد المدير الفني عيوب اللاعب المتمثلة في التعالي علي الكرة وعدم اللعب من أجل مصلحة الفريق وانه لم يثبت وجوده مع الفريق رغم الحصول علي فرص متعددة خلال الموسم الماضي.
من جهة أخري انتظم الفريق بالكامل الأول في التدريبات مساء أمس بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين الاساسيين عقب العودة من تونس بعد اداء لقاء الترجي التونسي ويبدأ المدير الفني للفريق الاعداد الجاد لمباراة المولودية الجزائري المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل اعتبارا من اليوم سواء من حيث بدء تجربة الخطط المحتملة للقاء أو التوضيح للاعبين عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.
من جهة أخري يعلن النادي اليوم عن الأسماء المتبقية بالقائمة الافريقية التكميلية وهم ثلاثة لاعبين من بين الاربعة الجدد الذين تم ضمهم للفريق مؤخرا وهم وليد سليمان والبرازيلي جونيور ومحمد نجيب واحمد شديد قناوي.
وعلي الأرجح فإن الثلاثي سيكون وليد سليمان ونجيب وجونيور وذلك حسب حاجة الفريق لهذه المراكز بينما قد يتم تأجيل احمد شديد لأن هناك سيد معوض وايمن اشرف يلعبان في نفس مركز الظهير الايسر.
وليد ويارا نعوم
ظهر وليد سليمان نجم الأهلي الجديد في تدريبات الفريق للمرة الأولي وشارك فيها كاملة بعد انضمامه رسمياً لصفوف فريق القلعة الحمراء لمدة أربع سنوات.
وخطف وليد سليمان الأنظار من الجميع داخل النادي والتف حوله الأعضاء بعد انتهاء المران للترحيب به والتقاط الصور التذكارية معه ومطالبته بالمساهمة في تحقيق انجازات جديدة للنادي.
ولم يكن وليد سليمان وحده الذي خطف الأضواء ولكن أيضاً يارا نعوم زوجة نجم الفريق عماد متعب التي حرصت علي الحضور مع زوجها لأول مرة لمقر النادي الأهلي.
وتابعت يارا نعوم تدريب الفريق من خلف أسوار الملعب وانصرفت مع متعب بعد انتهائه.
وحظيت يارا نعوم بترحيب شديد أيضاً من أعضاء النادي.