عاجل: بالتسعة زعانف الإسماعيلي ملوك البرونز

حصد فريق الإسماعيلي لسباحة الزعانف 9 ميداليات برونزية في بطولة السباحة تحت 13 سنة والتي أقيمت في الفترة 22 و23 مارس 2013 بنادي الصيد بـ6 أكتوبر  تحت قيادة المدير الفني الكابتن فاروق الأخرس والمدرب العام محمود فتحي, ويعتبر فريق الإسماعيلي أقل فريق مشارك في هذه البطولة من حيث عدد السباحين مقارنتة بباقي الفرق المشاركة ..

وقد حصل عمر محمد مسلم علي البرونزية “100متر” (11 سنة – أولاد)

وحصل علي البرونزية فريق تتابع تحت 12 سنة – أولاد كلا من:

عمر محمد مسلم

محمد عادل زغلول

عمرو السيد حسين

معاذ خالد

وحصل علي البرونزية فريق تتابع تحت 13 سنة – أولاد كلام من:

إبراهيم عطيه إبراهيم

عبدالله عماد عبدالله

أحمد صلاح عليان

مؤمن محسن عبدالسلام

وقد وافق العميد محمد أبوالسعود علي إشتراك الفريق في عدة بطولات منها بطولة الجمهورية تحت 15 و17 سنة وعمومي رجال وفتيات والمقرر إقامتها بالإسكندرية وذلك بطولة الجمهورية للمسافات الطويلة بنفس الفريق وستقام هذه البطولة في مدينتي شرم الشيخ والإسكندرية في إبريل ويونيو القادمين , كما صدق رئيس النادي علي إشتراك سباحي الفريق في بطولة العالم والمقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ في شهر إبريل القام.

جدير بالذكر أن سباح الفريق محمد الحسن هو بطل العالم حيث حصل علي برونزية العالم في شهر سبتمبر الماضي بإسم النادي الإسماعيلي 6 كيلو مفتوح في البحر وقد حصل سباحين الفريق وعددهم 16 سباح علي مراكز متقدمة ببطولة العالم تحت 17 سنة وعمومي رجال إبتداءاً من المركز السادس وحتي المركز الـ25 الذي حصل عليه أصغر سباح في العالم عمره 10 سنوات.

ووجه الجهاز الفني والإداري للفريق الشكر لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي الشكر علي رعايتهم ودعمهم الكبير لفريق الإسماعيلي لسباحة الزعانف