عاجل : الداخلية تنقل مباراة إتحاد العاصمة من الدفاع للبرج

كلاكيت للمرة العاشرة مازال الإسماعيلى يعانى من مشكلة تحديد ملعب لمباراته حيث فجأت وزارة الداخلية الجميع بخطاب وصل إلى النادى منذ لحظات يخطر النادى الإسماعيلى بقرار اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية بنقل مبارة الإسماعيلى وإتحاد العاصمة من ملعب ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة إلى ستاد برج العرب بالاسكندرية بحضور ألف مشجع.

وكان النادى الإسماعيلى قد أخطر الإتحاد العربى لكرة القدم بان المباراة ستقام على الدفاع الجوى وذلك بعد موافقه الامن على خوض المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد الجزائرى فى نفس البطولة.

ومن المعروف أن الإسماعيلى طالب أكثر من مرة أن يلعب مبارياته المحلية والقارية على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة نظراً لقرب المسافة من الإسماعيلية بالإضافة إلى توفير المبالغ الكبيرة التى يسددها مجلس إدارة الدراويش فى إقامة مبارياته بالإسكندرية.

ويبذل مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبوالسعود فى الوقت الحالى محاولات لإعادة المباراة مرة آخرى على ملعب الدفاع الجوى لأنه تم إخطار الإتحاد العربى وحجز مكان إقامة وتدريبات فريق إتحاد العاصمة الجزائرى بالقاهرة مما سوف يتسبب ذلك فى مشكلة كبيرة تواجه الدراويش.