عاجل .. إستقالة جماعية لمجلس إدارة الإسماعيلى

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي في جلسته الطارئة منذ دقائق عن إستقالة جماعية من إدارة النادي ,, وأشار أعضاء مجلس الإدارة أن هناك تعقيدات وصعوبات ومواجهات مع الجهة الإدارية التي تعمل جاهدة علي أن تحول دون وصول أي موارد للنادى.

وفي سياق متصل أكدوا أن هناك قلة من المنتفعين الذين يهمهم المصالح الشخصية علي حساب النادي ومحاولة إبتزاز مجلس الإدارة وهو لايؤثر علي مسيرة النادي والعمل وقد إستخدموا في ذلك الكثير من الوسائل منها المنشورات والشكاوي الكيدية والأساليب الملتوية وهيا كلها من المعوقات التي تصعب العمل خلال المرحلة القادمة .

وأمام تلك المعوقات التي يواجهها مجلس الإدارة من اليوم الأول لعمله وعدم الوقوف الإيجابي من الجهة الإدارية كان من الأسباب الرئيسية لعدم وجود موارد للنادي رغم النجاح الذي حققه مجلس الإدارة علي مدي شهرين من توفير مشاريع ذات عائد مثل خط الدراويش والذي تم الإتفاق فيه مع شركة الإتصال والهايبر ماركت الذي وافق عليه العديد من المستثمرين والمتوقع أن يضخ أموالاً وموارد للنادي خلال المرحلة القادمة .

ويؤكد مجلس الإدارة لجمهور النادي الإسماعيلي أن هذه المعوقات يصعب معها العمل من أجل بناء مؤسسة إقتصادية وكيان متميز يظل إسمه محفوراً لكل الأجيال علي مدي السنوات القادمة .

وعلي الجانب الآخر كان الهدف من هذه المشاريع التي تمر بالعديد من المعوقات من الجهة الإدارية أن توفر لخزينة النادي ما يجعلها بعيدة عن المنح والقروض والهبات .. والله ولي التوفيق