طارق سليمان : كان نفسى كل لاعبى المصرى ينضمون للدراويش

قال طارق سليمان المدرب العام للمصرى فى تصريحات ” لراديو الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” أنه يعشق لعب الدراويش منذ الصغر مثله مثل الكثيرين من أبناء بلده بورسعيد.

وتابع أنه كان يتمنى أن ينضموا كل لاعبى المصرى اللذين تمت إعارتهم لأندية مختلفة الى النادى الإسماعيلى فى الموسم القادم .. مضيفاً أن هؤلاء اللاعبين كان الأفضل لهم التواجد مع الإسماعيلى أحد كبار الدورى حيث كانوا سيقدموا موسم متميز للدراويش بالإضافة الى أنهم سيكونوا أكثر جاهزية للعب فى صفوف المصرى بعد عودتهم للدورى فى الموسم بعد القادم.

و أوضح طارق سليمان أنه رغم ذلك سعيد بتواجد أحمد داوودا نجم المصرى فى صفوف الدراويش .. ويرى أن اللاعب سيكون له مستقبل مع الفريق وسيقدم موسم قوى خاصة أنه ومعه الكابتن حسام حسن سبق وتنبأ كلاهما له بأن يكون أحد اللاعبين المتميزين على ساحة الكرة المصرية وينضم سريعاً لمنتخب مصر ولكن كانت إصابته في لقاء المصرى وحرس الحدود من موسمين قد أخرته لحد ما ولكن مع الإسماعيلى سوف يعيد مستواه ويعود مرة أخرى.

وعن قرار الإتحاد الدولي لكرة المصرى ” الفيفا ” بإلغاء قرار إيقاف المصرى وعودته للعب ومزاولة نشاطه فى الدورى الممتاز قال طارق سليمان أن هذا القرار كان له مردود طيب على كافة شعب بورسعيد الذى رأى أنه رفع عنه الظلم الواقع عليه بعد أحداث مباراة المصرى والأهلي .. وتابع أن قرار إدارة النادى المصرى برئاسة كامل أبوعلى بعدم العودة الموسم المقبل للعب والإنتظار للموسم بعد القادم هو قرار حكيم راعى فيه مشاعر أسر ضحايا وحتى يكون الوضع أكثر هدوءاً فى الموسم بعد القادم.