صور .. مدرسة الكرة تستعد لدورى البراعم

تستعد مدرسة الكرة بالنادى الإسماعيلى، للمشاركة فى دورى البراعم لمنطقة الإسماعيلية من مواليد 2009 حتى 2014 التى ستقام خلال شهر فبراير المقبل.

ومن جانبه صرح أيمن خليل مدير المدرسة أن الفرق خاضت مباريات ودية فى الفترة الأخيرة من أجل تجهيز اللاعبين قبل إنطلاق دورى البراعم.

وتابع أن جميع المدربين بالمدرسة يعملوا على تأسيس ورفع مستوى البراعم من الناحية الفنية لأن هذه الفترة هى أهم مرحلة لأى لاعب من أجل الوصول إلى أكبر قدر من الاستيعاب الفنى.

وأضاف ” خليل ” أن دورى البراعم سيكون فرصة قوية للوقوف على مستوى جميع اللاعبين والتعرف على أفضل العناصر التى سيتم تصعيدها إلى الفرق الآخرى.

ويضم الجهاز الفنى للمدرسة .. أيمن خليل مديرًا وهانى الزاوى وشريف عمارة مشرفين وسيد جاد مشرفًا على حراس المرمى وأحمد الناغية المدير الإدارى وجمال الحلوس وصالح فاروق ومحمد علاء ومحمد رمضان وإسماعيل رمضان.

اما مدربين الفرق فهم محمد فاروق وعلاء عاطف ومحمد عجيله ونصر فتحى ومودى سعد الله وعمر حسين وحماده الصغير وسيد مسعد وهانى أبو الفتوح وسامح الوحش ومحمد أحمد رزق وأحمد عطيه ووجيه أحمد وجمال القماش ووحيد شعيب ومحمد شعبان ومحمد الشحات.