صور .. حفنى : مهام اللجنة الفنية كثيرة والإدارة كلفتنا بدعم الفريق الأول

قال إسماعيل حفنى رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى أن المهام المكلف بها مع زملائه من قبل مجلس الإدارة كثيرة ونحن كأبناء للنادى على قدر هذه المسئولية.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة ممثلا فى العميد على غيط المشرف العام على قطاع الناشئين تحدث مع أعضاء اللجنة وكلفهم بالإشراف الكامل على قطاع الناشئين بما لا يدخل فى إختصاصات مديريين قطاع الشباب والناشئين أو البراعم أو الأكاديميات بجانب المشرفين على فرق الجمهورية والقطاعات.

 

وأشار ” حفنى ” إلى أن اللجنة تقوم يومياً بإعداد تقرير مفصل عن اللاعبين وكيفية تدريبهم والتعامل النفسى معهم بالإضافة إلى كتابة تقارير عن المدربين وطريقة تعاملهم مع الفرق فنياً ونفسياً وبدنياً.

 

وشدد على أن اللجنة التى تضم فى عضويتها مصطفى درويش ونصر الباكستانى وعادل أبوجريشة ومحمود حسن ومحمد حسن ” سونا ” وأمين إبراهيم ومحمد معاطى لها الحق فى إصدار القرار النهائى بتصعيد اللاعبين فى قطاع الناشئين حتى الفريق الأول.

 

واختتم رئيس اللجنة الفنية بالنادى ان مهمتنا إعداد ناشىء ذو مستوى فنى متميز ومستوى إخلاقى وصاحب شخصية رياضية حتى يستطيع إرتداء قميص الفريق الأول حسب سياسة مجلس الإدارة الجديد.

 

وفى سياق آخر حرص إسماعيل حفنى رئيس اللجنة الفنية على عقد إجتماعاً مع لاعبى الفريق مواليد 2002 قبل إنطلاقة مسابقة الجمهورية يوم الجمعه المقبل أمام طلائع الجيش بالقاهرة.

 

وأكد ” حفنى ” أن هدف النادى هو الحصول على لقب الجمهورية فلابد من بذل المزيد من الجهد والعرق داخل الملعب ولم يسمح بتخاذل أو إستهتار اللاعبين مطالباً بضرورة التركيز الشديد لتحقيق أهدافهم فى الفترة المقبلة.