شوكة : حلم والدى تحقق بانضمامى للإسماعيلى

يحرص مجلس إدارة النادى الاسماعيلى على التنقيب عن المواهب فى كافة محافظات مصر لضمها لصفوف الدراويش “الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ” التقى باللاعب فاروق حسين شوكة الذى تم التعاقد معه مؤخرا وكان معه الحوار التالى .

س_متي كانت بدايتك مع كرة القدم واين ؟

ج_ بدأت بأكاديمية الاهلي في عام 2013 ثم انتقلت لناشئي الاهلي في سن 12 عام وتدربت مع الفريق ولكنني لم يتم تسجيلي بسبب سفر والدي وانتقالنا معه ثم بعد ذلك عدت لمركز شباب السلام 2014 ومنه انتقلت لسكر الحوامدية في الدور الاول لعام 2015 وجاءت لي العديد من العروض من اندية الاهلي والزمالك وانبي والمقاصة وفضلت الانتقال لانبي وبعدها لجولدي واخيرا الإسماعيلى .

س_ ماذا عن مفاوضات الاسماعيلي معك وكيف كان شعورك ؟

كنت سعيد جدا بمفاوضات الاسماعيلي وهو حلم قديم لوالدي أن ألعب بهذا النادي ومنذ نشأتي وانا احب لعب الدراويش البرازيلى وكل من شاهدني ألعب شبه لعبي بكرة الإسماعيلى .

س_ كيف مر عليك اول يوم بالنادى الاسماعيلي ؟

كنت سعيد جدا بوجودي داخل مكان بحجم وتاريخ النادي الاسماعيلي ولم اشعر بأي غربة كما وجدت استقبال حافل من كل من هو داخل النادي الاسماعيلي كأنني وسط اهلي .

س_من هو مثلك الاعلى محليا وعالميا؟

مثلي الاعلي محليا كابتن حسني عبد ربه فأنا أعشقه ومثلي الاعلي عالميا انيستا وانا مشجع مدريدي .

س_ طموحك مع النادي الاسماعيلي ؟

طموحي كبير وليس له سقف اتمني احراز بطولات للنادي الاسماعيلي وان يتم تصعيدى للفريق الاول سريعا وان يحبني الناس مثل القيصر حسني عبد ربه واتمنى ان اكون عند حسن الظن بي دائما.