شوطها : بثنائية.. الإسماعيلي يعرقل العجلات الحربية

حقق الإسماعيلي فوزا غاليا على ضيفه الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين سجلهما النيجيري جودوين وعمر جمال، في المباراة التي جمعتهما اليوم في إطار الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز.

وبذلك ارتفع رصيد الدراويش لـ 20 نقطة وظل في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الزمالك الذي يحتل المركز الرابع بنفس عدد النقاط، فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

وجاء الشوط الأول متوسطا بين الفريقين، واستحوذ الإسماعيلي على أغلب فتراته ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الإنتاج الحربي الذي اعتمد على التأمين الدفاعي.

ولجأ الإسماعيلي للتسديد من خارج المنطقة بسبب التكتل الدفاعي للإنتاج الحربي، وجاءت أخطر هذه التصويبات في الدقيقة 40 عن طريق حسني عبد ربه الذي سدد كرة قوية من خارج المنطقة ولكن نادر سعد حارس الإنتاج تصدى لها ببراعة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال الشوط الثاني، استمر الإسماعيلي في الاستحواذ على الكرة وكثف هجومه وبدا الأنشط والأخطر على الإنتاج “المنكمش دفاعيا”.

وواصل حسني عبد ربه أدائه الرائع في اللقاء، إذ سدد كرة صاروخية في الدقيقة 50 من ضربة حرة مباشرة خارج المنطقة أنقذها ببراعة نادر سعد حارس الإنتاج.

ولم يصمد دفاع العجلات الحربية كثيرا أمام الهجوم الأصفر، حيث نجح النيجيري جودوين في تسجيل الهدف الأول للدراويش من تسديدة قوية من داخل المنطقة استقرت على يمين الحارس.

بعد ذلك تخلى الإنتاج الحربي عن حذره الدفاعي أملا في تعويض النتيجة، وكاد كوابينا ياروا أن يحرز هدف التعادل للعجلات الحربية عندما سدد كرة قوية من خارج المنطقة لكنها ارتطمت بالعارضة ليُحرم الضيوف من هدف محقق.

وفي الدقيقة 73 صعب محمد حافظ لاعب الإنتاج مهمة فريقه بعدما حصل على البطاقة الحمراء نتيجة حصوله على الإنذار الثاني، ليكمل زملائه اللقاء بـ10 لاعبين.

وفي الدقيقة 83 سجل عمر جمال الهدف الثاني للإسماعيلي من تسديدة أرضية من خارج المنطقة، ليقضي بذلك على آمال الإنتاج في العودة من جديد، لينتهي اللقاء بفوز الدراويش بثنائية نظيفة.