شريف ولالا بعد إنضمامهما للمنتخب : نتمنى التواجد فى قائمة الجزائر

قام ربيع ياسين المدير الفنى لمنتخب مصر مواليد 93 ضم العديد من اللاعبين المتميزين فى الأندية المصرية للمنتخب خلال هذا الاسبوع إستعدادا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013 والتى ستقام بالجزائر ومن بين هؤلاء اللاعبين الصاعدان محمد شريف ومحمد علاء ” لالا ” لاعبا فريق الإسماعيلى.

وعبر محمد شريف عن سعادته البالغة للعودة إلى المنتخب مرة أخرى مؤكدا أنه سيحاول فى اثبات نفسه لدى الجهاز الفنى من أجل الإنضمام إلى قائمة المنتخب بالجزائر.

ووجه محمد علاء ” لالا ” الشكر لصبرى المنياوى المدير الفنى للدراويش وجهازه المعاون بسبب منح الثقة فى نفسه بالتواجد فى صفوف الفريق الأول والمساهمة فى زيادة تألقه والذى نتج عنه الإنضمام لمنتخب مصر مواليد 93 متمنيا الحصول على فرصه كامله مع المنتخب ليكون أحدى اللاعبين الاساسيين به.

وكان منتخب مصر قد فاز على كفر الشيخ بسته أهداف نظيفة والتى أقيمت عصر اليوم ـ الخميس ـ على الملعب الفرعى لإستاد القاهرة وقد شارك معاهم فى هذه المباراة لاعبا الإسماعيلى وإستطاع محمد علاء لالا أن يحرز هدفا فى هذه المباراة ,, وبعد المباراة أمر المدير الفنى لمنتخب مصر إستكمال لاعبا الدراويش فى معسكر المنتخب بداية من الاحد القادم.

ومن المعروف أن منتخب مصر يضم كلا من مسعد عوض حارس المرمى ومحمود متولى ومحمود حمد.