شادي الهادي يطرح أفكاره لبنك أفكار النادي الإسماعيلي ومجلس الإدارة

الساده اعضاء الجمعيه العمومية بالنادي الاسماعيلي وكل عشاق الاسماعيلي في كل مكان …

 لقد عرضت اكثر من مره مجموعه من الافكار التي تزيد من موارد النادي سواء بالاستمرارية او موسميا من خلال استغلال الحقوق والمخصصات الخاصة بالنادي ..

1- من حق النادي طبقا للائحة والقانون ان يقوم بعمل حفلتين سنويا بدون ضرائب وهو مصدر دخل اذ استخدم جيدا وتم تنظيم الحفلتين سيكون الربح في معدل ال 750 الف جنية سنويا ان لم يزد . وعرضت ان اقوم بالتنسيق لهذه الحفله في الشهريين الاخيرين ل 2012 وان نربح اي مبلغ بدلا من اهدار مصدر دخل قد يساعد في حل ازمه من جبل الازمات ولو كان الفندق !! بدلا من الصياااااااااااح اللي حصل لحالته !! او مثلا مشكلة نادي الشمس !! …الخ

 2- عرضت لاعب نحتاجه في الجهه اليسري ووسط الملعب في نفس الوقت وكنا جميعا نتمني ان ياتي الاسماعيلي منذ سنتين وسيكون صفقه انتقال حر في يناير وبلا اي مقابل لناديه وعقده في المتناول مقارنه بمستواه العالي .

 3- استغلال الباركينج الخاص بالفندق والملاعب المفتوحة وترميمها وعمل صاله شعبيه بايجار للكرة الخماسية كي تدر ربح ثابت سنويا بالاضافه لاستغلالها للاشنطة الفردية وفريق اليد .

4- عمل لجنة تسويقيه لفريق كرة القدم بالنادي الاسماعيلي للترويج لمباريات له بالخارج سواء بالخليج او باوروبا في مقابل حصول النادي علي مقابل مادي .( مثل رحلة الكويت بس مش ب 40 الف $ ) وللعلم الموسم الماضي ابرمت شبه اتفاق نهائي مع فريق بوكا جونيور الارجنيتني علي عمل لقائين بمصر مع الاسماعيلي والزمالك برعايه دار المعارف والقادسية مقابل حصول الاسماعيلي علي مبلغ من ايراد المباراه العالمية بالاضافه للارباح المعنوية بملاقاه اكبر اندية امريكا الجنوبية وللاسف تم الرفض من الكابتن محمود جابر ومجلس دكتور رافت بلا مبررات مثلما رفضو عمل لقاء تكريم لكابتن احمد رزق امام الزمالك ايضا !!

 5- عمل مذكرة عاجلة بتفنيط كل الاراضي المخصصة للنادي في المحافظة وطرح مناقصات بنظام B.O.T لاستغلال الاراضي وذلك عن طريق انشاء شركات قائمة علي اساس قانون الرياضه المصري واغلبها رياضية ومن ضمنها انشاء الاستاد الجديد والعديد يتمني هذا وهناك مستثمرون اجانب يريدون هذا اذا طرحت مناقصه لعمل مجمع الاسماعيلي الرياضي !!!! شبيها باسباير

 6- استغلال المبني الاداري القديم في عمل متحف تراثي يضم كل متعلقات الاسماعيلي منذ انشائه عام 1924 وحتي يومنا هذا من مواد اعلامية سواء مرئية او مسموعه او مكتوبه من كتب ومذكرات وجرائد ومجلات مع صور اللاعبين علي مر تاريخ النادي وكان سيكون اهداء من الجمعيه العمومية ولن يتكلف النادي شيئا !!

 7- الموقع الرسمي للنادي لابد يتم هيكلته باحترافيه لا بالعاطفه فلابد ان يكون وجهه النادي امام الجميع وبالاخص خارج مصر حيث الشعبيه الاكثر للاسماعيلي من داخل مصر والتسويق الاكثر ربحا للاسماعيلي في ظل كساد وظلم في السوق الاعلاني المصري !!

 8- بس ان شاءالله في عرض كويس من مؤسسه محترمة جدا وليها علاقه كويسة بالاسماعيلي بس نشوف الدوري هيرجع ولا لا وهترسي علي ايه وحينها هناك كلام اخر . واتمني ان يصل هذا التقرير الي مجلس الادارة !! ليتذكروه قد يكون فيه الخير للاسماعيلي