سيحه: بعد إقتراب إنتقال حجازي.. إداره الإسماعيلي تستحق الشكر!

أكد محسن عبدالمسيح عضو مجلس إداره النادي الإسماعيلي أن إتمام إنتقال أحمد حجازي إلي نادي فيورنتينا الإيطالي هو إنتصار لإداره النادي الإسماعيلي حيث سبق ورفضت شروط نادي فيورنتينا لتسديد مستحقات إنتقال اللاعب حيث كان النادي الإيطالي يرغب في تسديد 50% من قيمه الصفقه عند التوقيع و 50 % الآخري علي دفعتين الأول في يناير 2013 والثانيه في يوليو 2013.

وأضاف سيحه أن هذا الأمر رأته إداره الإسماعيلي غير منطقي وليس قي صالح النادي وطلبت أن يسدد المبلغ علي دفعتين الأولي عند التوقيع والثانيه في شهر يوليو القادم وهو ما وافق عليه النادي الإيطالي.

وتابع سيحه أن موقف إداره النادي الإسماعيلي تجاه إتمام الصفقه عرضها للكثير من الانتقادات والتي وصلت الي حد الهجوم والتجريح والاتهامات بأنها تماطل في تنفيذ الصفقه ولماذا لا نقبل بتلك الشروط وغيرها.. ولهذا كان يجب علي أصحاب الانتقادات أن يوجهوا الشكر والإعتذار لإداره الإسماعيلي بعد أن قبل النادي الإيطالي شروطها التي هي في البدايه والنهايه هدفها مصلحه النادي الإسماعيلي.

وإشار عضو مجلس الإداره الي اننا نقبل الاختلاف في وجهات النظر ولكن التجريح والاتهامات أمر مرفوض خاصه وأن الصمت خيم علي الجميع بعد ما حققته الإداره في صفقه إنتقال حجازي التي سوف تتوافر للنادي تسديد مستحقات متأخره وتجديد لبعض العناصر الأساسيه لبعض اللاعبين بالاضافه الي إتمام تعاقدات جديده.