سليمان : إستهتار اللاعبين سبب ضياع الفوز والعقوبات ” واردة “

أعرب عماد سليمان المدير الفنى للإسماعيلى عن إستيائه الشديد لضياع الفوز من فريقه على أرضه أمام النصر للتعدين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى العام.

 

وتابع أن الفريق تأثر بخروج حسنى عبدربه ومحمد أبوالمجد ” بوشا ” فى الشوط الأول بسبب الإصابات وعدم تعويض البدائل فى السيطرة على منتصف الملعب مضيفاً أنه حرص على الدفع بشكرى نجيب لزيادة الكثافة الهجومية.

 

وقال أن هناك عدد من لاعبى الفريق ظهروا بشكل سئ خلال المباراة خاصة فى التمريرة الخاطئة وفقدان الكرة بسهولة مشيراً إلى أن توقيع غرامات مالية على اللاعبين واردة.

 

وأشار ” سليمان ” إلى أن قبل بداية اللقاء بأكثر من 5 أيام حذر لاعبيه من الإستهتار بالفريق الصعيدى لأن معظم مباريات الفرق الصاعدة بتكون قوية أمام الكبار.

 

ومن جانبه أكد أشرف عرب المدرب العام للنصر التعدين أن فريقه حقق الهدف المطلوب بالحصول على نقطة من الدراويش على ملعبه مضيفاً أن مجلس إدارة الشركة الجديد حرص على تحفيز اللاعبين أمس داخل فندق الإقامة.

 

وأضاف أن هذه النقطة ستكون حافز قوى للفريق بعد سلسلة الهزائم التى تعرض لها منذ بداية الموسم الحالى مشيراً إلى أن الإسماعيلى يعانى فى الفترة الماضية بسبب كثرة مشاكله والذى أثر سلبياً على الأداء داخل الملعب.

 

وأوضح ” عرب ” أن فريقه يعانى من الأخطاء التحكيمية طوال المباريات الأخيرة حيث أنه يتواجد فى المسابقة المحلية لأول مرة فى تاريخه.