سعيود: لا أخشى سوى”لعنة” الرباط الداخلى للركبة : اليوم السابع

أبدى الجزائرى أمير سعيود صانع ألعاب الأهلى والمعار حاليا إلى الإسماعيلى، قلقه الشديد من تكرار تعرضه للإصابة فى الرباط الداخلى للركبة، الأمر الذى يؤثر على مشاركاته فى المباريات مع الإسماعيلى والمنتخب الأوليمبى الجزائرى.

قال سعيود فى تصريحات لصحيفة “الشروق” الجزائرية، الإصابة التى أتعرض لها باستمرار فى الرباط الداخلى للركبة، لا تفارقنى، وكلما عدت للملاعب بعد شفائى من الإصابة، تعاودنى من جديد، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى الجزائرى أو الإسماعيلى، لم يطلبا منه الخضوع لعملية جراحية للتخلص من هذه الإصابة نهائيا.

أعرب سعيود عن أمنيته فى عدم معاودة الآلام الإصابة له من جديد، موضحا أنه يرغب فى قيادة منتخب بلاده للصعود إلى أوليمبياد لندن، وتقديم موسم مميز مع الإسماعيلى.

تابع، أن مشاركته مع منتخب بلاده فى دورة شمال أفريقيا الودية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 حتى 12 نوفمبر المقبل غير واردة، خاصة أن موعد إقامة الدورة، غير مُدرج ضمن الأجندة الدولية لـ “الفيفا”.

وأشار سعيود فى ختام تصريحاته للصحيفة الجزائرية، إنه جاهز فنيا للمشاركة فى مباراة فريقه المقبلة أمام الجونة، ضمن مباريات الأسبوع الثانى من مسابقة الدورى العام.