سعفان الصغير:فرصة صبحى مع المنتخب وارده ..وعواد أو شكرى مع الأوليمبى فى الاوليمبياد

كتب -إبراهيم سيف

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمي بالاسماعيلي أن الإصابه تعد السبب وراءاسبتعاد الحارس محمد صبحي عن معسكر المنتخب الوطني ..مضيفا أن بعد شفائه سيكون ضمن صفوف المنتخب الوطني..ويذكر ان حارس الإسماعيلى أصيب بتمزق فى العضله الاماميه فى لقاء فريقه الودى مع فريق القناه .

وقال سعفان إنه علي اتصال دائم مع مدربي حراس المنتخبات الوطنيه المختلفه خاصة المنتخبين الأول الأوليمبي حيث تلقي إتصال أول أمس من فكري صالح مدرب حراس مرمي المنتخب الأوليمبي بخصوص الحارسين محمد عواد ومحمود شكري وكيفية الاستعانه باحدهما في المرحله القادمه.

واشار سعفان ان فرصه أحد الحارسين محمد عواد ومحمود شكري للحاق  بالاولمبياد ستكون كبيره للغايه في حالة عودة النشاط سواء إستكمال الدوري أو لعب كاس الشهيد وسيحصلا علي فرصتهما كامله.

وأوضح أن قرار عودة الدكتور رافت عبد العظيم لرئاسة النادي من جديد بعد تراجعه عن الاستقاله قرار صائب للغايه من محافظ الاسماعيليه..مشيرا إلي أن هناك بعض الاشخاص يسعون لزعزعه استقرار النادي الاسماعيلي..وتابع سعفان الصغير ان بعضا من الاعلاميين يسعون لتدمير النادي الاسماعيلي من خلال رصد إتجاهات معينه دون غيرها وبالتعامل مع النادى بطريقه لا تتم مع غيره مع الانديه .

وعن أزمة عودة الدورى وعقوبة النادى المصرى قال سعفان الصغير انه ليس مع قرار هبوط النادي المصري ولكنه مع قرار معاقبة جماهيره المتورطه في مذبحة بورسعيد ..وإقترح مدرب حراس الإسماعيلى أن يتم تجميد نشاط فريق المصرى لمدة عام علي ان يعود لدوري الاضواء والشهره الموسم بعد القادم.

واشار مدرب حراس المرمى بالإسماعيلى إلى انه في حالة تطبيق قرار هبوط النادي المصري سيحدث مالايحمد عقباه بسبب عدم التأمين الجيد في مباريات القسم الثاني وعدم جاهزية الملاعب وعدم المتابعه الاعلاميه الجيده لدوري المظاليم.