زين يتحدث عن .. أهمية ” إسماعيلى B”وتجارب ناجحة للفريق الأول ومستقبل مشرق

ماهى مهمة فريق إسماعيلى B ؟ ودور مجلس إدارة النادى فى هذا المشروع ؟ وكيف يستفيد الفريق الأول من هذا المشروع ؟ .. طارق زين المشرف العام على الفريق يتحدث عبر الموقع الرسمى.

– كل ما يلى على لسان طارق زين …

– لا أفضل أسم فريق الأمل هذا الفريق هو إسماعيلى B” ” أو الثانى مثل كل الأندية المحترفة فى أوروبا ،وهدفنا الأساسى هو إعداد لاعبين جدد للفريق الأول من قطاع الناشئين.
– تم تصعيد الفترة الماضية مجموعة مميزة من الناشئين لصفوف الفريق الأول ونود تكرار هذا الأمر وفقا لحاجة الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى ديديه جوميز.
-لدينا أمثلة ناجحة كثيرة مثل محمود البدرى الذى نجح فى فرض اسمه وسد فراغ الجبهة اليسرى بشكل مميز رغم صغر سنه وأيضا محمد بيومى وحازم مرسى ومحمد الضرف وكمال السيد وغيرهم نجحوا فى نيل ثقة الجهاز الفنى وتعويض نواقص الفريق الأول.
– تكرار تدشين هذا المشروع من أجل الاستمرار فى الدعم للفريق الأول فى كل المراكز التى تحتاج لدعم دون تكبد خزينة النادى أموال إضافية من الانتدابات.
-هذا الفريق سيضم لاعبين مميزين من مختلف فرق القطاع وأبرزهم من فرق 2001و2003 وقمت باختيار ثلاثة لاعبين من فريق 2005 والذين أتوقع لهم مستقبل باهر ومشرق مع الفريق الأول خلال السنوات القربية فى ظل قدراتهم الفنية والبدنية والشخصية المميزة.
-نعمل بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق الأول وستكون هناك مباريات ودية مع الفريق الأول لاكساب هؤلاء اللاعبين الخبرات بشكل تدريجى ، مع السعى جليا لتطوير قدراتهم وأدائهم بما يتناسب مع قدرات وطموح الفريق الأول.
-أود استغلال تلك الفرصة لشكر مجلس الإدارة برئاسة المهندس إبراهيم عثمان والذى يبذل كل الجهد للنهوض بقطاع الناشئين ويولى هذا المشروع اهتماما كبيرا حتى يعد استكمالا للأعمال الناجحة التى تم تدشينها مؤخرا.
– سيتم عقد جلسة للجهاز الفنى مع اللاعبين غدا الثلاثاء لتعريفهم بهذا المشروع ومدى اهميته بالنسبة للفريق الأول ،وبعد التعرف على نتائج التحاليل الطبية ، سيتم انطلاق التدريبات اعتبارا من الاربعاء المقبل على احد الملاعب الفرعية.