زيكا : الإسماعيلى بوابتى لإحتراف الخارجى ومنتخب مصر

” زيكا ” لاعب ذو مهارات كروية .. يطلق عليه فى الفترة الأخيرة أنه خليفة محمد صلاح نجم بازل السويسرى ومنتخب مصر .. تنافست عليه الأندية الكبيرة من أجل التعاقد معه قبل بداية الموسم الجديد حتى أعلن مؤخراً مع النادى الإسماعيلى على الإتفاق لتعاقد مع الدراويش أربع مواسم مقبلة ، الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى حاور اللاعب لمعرفة ما هى طموحاته مع الدراويش ؟!!

…………………………… ؟

* طبعا سعيد جداً لإنضمامى إلى النادى الإسماعيلى الذى يعتبر من أفضل الأندية المصرية على مر العصور ، وأى لاعب فى مصر يحلم فى إرتداء الفانلة الصفراء صاحبة الكرة البرازيلية.

…………………………… ؟

* أجيد اللعب فى مركز خط وسط مهاجم ، ودائما ألعب فى مركزى الهاف شمال والهاف يمين.

…………………………… ؟

* رغبتى هى التى حسمت إنتقالى للدراويش خاصة وأن هناك سوف ألعب اساسياً بالإضافة إلى نصائح بعض زملائى منهم حسني عبد ربه عمرو السوليه محمد سامي بخلاف باسم علي صديقي المقرب بنادي المقاولون وبن محافظة الإسماعيلية وبعد ان استخرت الله وقررت التوقيع للاسماعيلى.

…………………………… ؟

* سوف أوقع للدراويش لمدة أربع سنوات مقبلة بعد أن قررت التنازل عن 200 ألف جنيه باقى مستحقاتى لدى المقاولون العرب من أجل التواجد فى القلعة الصفراء.

…………………………… ؟

* أتمنى أن أسعى مع زملائى بالدراويش فى تحقيق كل مايتمناه جماهير الإسماعيلى والذى يعتبر من وجهة نظرى من أفضل الجماهير على مستوى الوطن العرب لما يتميز من عشق لفريقه ودائما وراءه فى المكسب والخسارة.

…………………………… ؟

* أعتبر أن تواجدى بصفوف فريق الإسماعيلى سوف يساهم فى الاحتراف الخارجى أو الإنضمام إلى صفوف منتخب مصر الأول ، وأتمنى أن أشارك فى كأس العالم بالبرازيل 2014.

…………………………… ؟

* أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير وأقدر أظهر بمستوى طيب مع الدراويش خلال هذا الموسم بالإضافة إلى الحصول على رقم 10 بالإسماعيلى لأنه حلم أى لاعب.

حاوره : محمد سويلم