ريكاردو..مع الدراويش أبوالحسن: لم نتفاوض مع حسام حسن لتدريب الفريق (المساء )

اقترب ريكاردو البرازيلي من العودة لتدريب الدراويش بعد أن قطعت المفاوضات شوطاً كبيراً اعتباراً من الموسم القادم.
وقد أكد المهندس نصر أبوالحسن استكمال مجلس الإدارة لإنهاء الاتفاق مع المدرب البرازيلي للحضور للقاهرة وتولي مسئولية تدريب الفريق.
في الوقت نفسه أكد نصر أبوالحسن أنه لم نتفاوض مع حسام حسن لتدريب الفريق مشيراً إلي أن ما تردد ما هو إلا اجتهادات.
من ناحية أخري اتفق مسئولو الإسماعيلي مع الزمالك علي انتقال المعتصم سالم إلي القلعة البيضاء بنظام التقسيط.. حيث سيتم الاستغناء عنه مقابل أربعة ملايين جنيه يحصل الإسماعيلي علي نصف هذا المبلغ والنصف الآخر سيكون علي أقساط.. وقد اختلف ثلاثي المجلس علي هذا الاتفاق وطلبوا المبلغ كاملاً نظراً للظروف المالية.
يعلن مسئولو الإسماعيلي خلال ساعات اسماء الجهاز المعاون.. وطلب المجلس من الجهاز الإداري بدء فترة الإعداد تبدأ استعداداً للدورة الدولية التي ستقام بالسعودية وتقام في الفترة من 8 حتي 20 أغسطس القادم.
خالد الطيب عضو مجلس الإسماعيلي قال إن العميد وافق علي تولي المهمة.. مشيراً إلي أن المجلس كان علي أبواب الاتفاق النهائي مع حسن شحاتة.
قال الطيب إن حسني عبدربه وعده بالاجتماع معه لبحث التمديد عندما يتسلم مستحقاته المتأخرة.
كان حسني عبدربه قد صرح بأن أحداً من الإدارة لم يفاتحه بعد نهاية الموسم حول موعد صرف مستحقاته أو حتي حول إمكانية تجديد عقده.
علمت “المساء” أن حسني يملك عدداً من العروض الخارجية أيضاً حيث تلقي عرضاً من أحد الأندية القطرية ومن نادي طرابزون التركي.
كما أن الاتفاق السعودي دخل طرفاً ثانياً للحصول علي خدمات مهاجم الإسماعيلي أحمد علي الذي قد يكون هو الآخر هدفاً للزمالك المصري بعد ارتباطه بالمعلم شحاتة وقد قدم الاتفاق عرضاً بمليون دولار لكن الإسماعيلي رفض.