ريكاردو : الغيابات أثرت على الإداء .. وسعيد : اللاعبين نفذوا التعليمات

أكد البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للإسماعيلى أن الفريق لم يستغل الفرص التى أتيحت له أمام مرمى فريق القنالة فى الشوط الأول .. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب المباراة.

 

وتابع أن الإداء لم يكن مرضى على عكس ما ظهر على اللاعبين فى مباراة بتروجيت الأخيرة بالدورى العام ، مؤكداً أنه سيطالب مجلس الإدارة بالتعاقد مع لاعبين جدد منهم مهاجم يمتاز بالقوة البدنية.

 

وأوضح ” ريكاردو ” أن غياب اللاعبين الإساسين بسبب إصابات قد أثرت على نتيجة اللقاء خاصة غياب الغانى جون آنطوى مهاجم الفريق ، مضيفاً أن فريق القناة قدم أداء منظم طوال شوطى اللقاء وإستطاع أن يخطف الثلاث نقاط من الهجمات المرتدة.

 

فى حين قدم أحمد سعيد المدير الفنى للقناة الشكر للفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس على تدعيمه للفريق خلال الفترة الماضية.

 

وأكد أن الإداء كان ضعيف  للاعبى القناة فى الشوط الأول بسبب فارق الخبرة بينهم و بين لاعبى الإسماعيلى مضيفاً أنه إعتمد على اخفاق لاعبى الإسماعيلى بجانب تألق محمود أبوالسعود حارس مرمى الفريق .

 

وأضاف ” سعيد ” أن اللاعبين استطاعوا إزالة عامل الخوف وبدأوا فى عمل هجمات منظمة على مرمى الدراويش أدت إلى إحراز الهدف المطلوب ، متمنياً التوفيق للنادى الإسماعيلى فى الفترة المقبلة.

 

متابعة : مصطفى رمضان