رضوان : الشركه المسئوله عن تطبيق الاشتراطات الامنيه ستنتهي من اعمالها اول يناير المقبل

قرر اللواء أحمد القصاص محافظ الإسماعيلية تشكيل لجنة عليا لمتابعة مطالب النادي الإسماعيلي وإزالة العقبات التي تعترضه في النواحي المالية والإدارية يرأسها اللواء أحمد زهرة السكرتير العام للمحافظة من منطلق حرصه علي أن تبقي قلعة الدراويش بعيدة عن الأزمات.

وصرح الدكتور عادل رضوان مدير عام الشباب والرياضة بالإسماعيلية بأن تعليمات المحافظ واضحة في شأن مساندة الإسماعيلي علي اعتبار أنه كيان رياضي كبير يجب الحفاظ عليه.
وقال إن أعمال البناء في النادي الاجتماعي الجديد بأرض النخيل بدأت يوم الأحد الماضي
حيث تشهد المرحلة الأولي حالياً إنشاء 12 ملعبا من النجيل الصناعي والمبني الإداري.
وأضاف أنه سيتم طرح 56 محلا تجاريا أسفل مدرجات ستاد الإسماعيلية للتأجير بعد استكمال الإجراءات اللازمة خلال شهر علي أقصي تقدير وهي مصدر دخل ثابت ينعش خزينة النادي ويساعد في سداد الديون المتراكمة عليه.


وأوضح أن الشركة المسئولة عن تطبيق الاشتراطات الأمنية المطلوبة في ستاد الإسماعيلية سوف تنهي أعمالها في أول يناير ونأمل استضافة لقاءات فريق الإسماعيلي بالدوري الممتاز علي أرضيته ويتوقف ذلك علي تعليمات الأمن.
وأكد أن العلاقة بين الجهة الإدارية والمسئولين بالإسماعيلي علي خير ما يرام ولا يوجد أي سوء تفاهم بل إن التفاهم قائم علي الشفافية والاحترام في إطار من المصلحة العامة وإتباع اللوائح والقوانين المنظمة للعمل الرياضي.

 

نقلاً من الاهرام المسائي.. الاستاذ : خالد لطفي