راؤول: لم أحدد إتجاهي.. ولكني لن أنسي شالكه

أكد الإسباني راؤول جونزاليس نجم شالكة الألماني أنه لن ينسى طوال حياته الموسمين اللذان قضاهما في صفوف الفريق الأزرق.

وقال راؤول في تصريحات لوسائل الإعلام: “سجلت في مباراتي الأخيرة مع شالكة ورأيت مدى الحب الذي يكنه لي جمهور الفريق، شعور الجماهير تجاهي في الموسمين اللذين قضيتهما هنا خاص جدا، لا توجد كلمات تصف ذلك”.

وتغلب شالكة على هيرتا برلين برباعية نظيفة سجل النجم الإسباني خلالها الهدف الثالث وصنع الرابع ليقود الرويال بلوز لاحتلال المركز الثالث في البوندزليجا ليتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وأضاف راؤول الأمر الأهم بالنسبة لي أن شالكة تأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل كان الجميع في الفريق يستحق ذلك مشيرا إلى أن منذ وصوله في اليوم الأول له مع الفريق وهو يشعر بأن شالكة فريقا مميزا مشددا على شعوره بالكثير من الاحترام والحب من إدارة النادي وزملائه.

وأضاف راؤول أن أي مباراة يخوضها شالكة ومهما كان الفريق الذي يواجهه تجد ملعب الفريق ممتلأ عن أخره بمشجعي الفريق وحتى إذا سافر شالكة لخوض مباراة خارج ملعبه يسافر معنا ما لا يقل عن ثلاثة أو أربعة آلاف لمساندتنا سأذكر ذلك إلى الأبد.

وأتم راؤول لم أحدد وجهتي بعد، وسأصل لقرار نهائي بشأن الفريق الذي سأرتدي قميصه في الموسم المقبل خلال أسبوعين”.

وفضل راؤول عدم التجديد لشالكة رغبة منه في قضاء وقت أطول مع عائلته مشيرا إلى أن محطته المقبلة ستكون في مسابقة أقل قوة من الدوري الألماني.

يذكر أن راؤول سجل 15 هدفا هذا الموسم احتل بهم المركز الثامن في ترتيب هدافي البوندزليجا.