رئيس الدراويش .. الجبلاية إتحاد جبايه ولجنة عامر عشوائية ..والحكم المساعد يرد : أنا مش كداب : الفجر

نفى الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس نادى الإسماعيلى وجود أى خلافات مادية أعاقت صفقة انتقال مدافع الفريق احمد حجازى الى فورينتينا الإيطالى وأن ادارة النادى وافقت بالفعل على احتراف اللاعب الى النادى الإيطالى .

وقال عبدالعظيم فى تصريحات لبرنامج كورة النهاردة  للإعلامى أحمد شوبير ” ان طريق سداد قيمة انتقال اللاعب الى فورينتينا الإيطالى هى كانت سر الإختلاف بين الطرفان حيث كان من المفترض ان يحصل الاسماعيلى على 50 % من قيمة العقد ثم يحصل فى أول يوليو القادم على 25% ثم يحصل على الجزء الاخير فى يناير القادم وتم تدارك الأمر بعدما واجه النادى الايطالى صعوبات فى دفع المبلغ الأول مقدما خاصة وان اللاعب سينضم للفريق فى يوليو القادم .

ومن ناحية أخرى أبدى  رئيس النادى غضبة من اتحاد الكرة ومن عامر حسين بعد العقوبة الموقعة على الاسماعيلى بحرمانه من اللعب بدون جماهيريه لمدة مبارتين ووصف الاتحاد بأنه ( اتحاد جبايه ) بعد شدة توقيع الغرامات المالية على النادى

وأكد أن مراقب المباراة تلقى هاتف من لجنة المسابقات من أجل إلغائها وأن اللجنة تدير االمسابقة بعشوائية وأنه سيحتج على القرارات لان الاتحاد ولجنة المسابقات ليس لهما لزمة دون الأندية مؤكدا عدم تعرض الحكم  المساعد لأى أذى أو طوبة و أن الحكم قام بالبصق على جماهير الدراويش  .

وتتداخل مساعد حكم المباراة الذى أصيب بالطوبة قائلا .. مؤكدا عدم رؤية ضربة الجزاء التى أحتج عليها رئيس الدراويش مضيفا عدم وجود أى عداوة بينه وبين جماهير الإسماعيلى وتسائل هل هى المرة الأولى التى تقذف بها الجماهير الملعب بالطوب ؟؟

وعن اصطدام الطوبه به قال المساعد أنه كان يجرى بوجهه بعد احدى اللعبات للإسماعيلى مضيفا وجود ضابط شرطة رأى كل الأحداث نافيا تهمة الكذب وأنه رفض الغاء المباراة حرصا على استقرار مصر