رئيس الإسماعيلى يقاضى «شادى».. ويجمد مستحقاته بسبب تجاوزاته : المصرى اليوم

قرر د. رأفت عبدالعظيم رئيس النادى الإسماعيلى، رفع دعوى قضائية ضد شادى محمد، مدافع الفريق الكروى السابق، وتليفونات بنى سويف حالياً لمهاجمته، وسبه بألفاظ يعاقب عليها القانون فى حواره بإحدى الصحف المستقلة.

وأكد رئيس النادى، فى تصريحات خاصة، أنه لن يتنازل عن مقاضاة اللاعب، وأن الهجوم عليه هو هجوم على كيان النادى.

وفى السياق نفسه، اتخذ مجلس الإدارة فى اجتماعه مساء أمس الأول قراراً بتجميد مستحقات شادى محمد لأجل غير مسمى، لحين الفصل فى الدعوى القضائية المرفوعة من رئيس النادى.

كان شادى محمد قد اتهم رئيس الإسماعيلى بمساوته للحصول على مستحقاته مقابل الحصول على جزء منها، ويذكر أن مستحقات شادى تبلغ ٣٧١ ألف جنيه. وخاطب مسؤولو النادى اتحاد الكرة بقرار المجلس بتجميد مستحقات شادى محمد بسبب تجاوزاته فى حق النادى.

من جانب آخر، أرسل مسؤولو النادى خطابا إلى نادى «فيورنتينا» يفيد باستعجال الخطاب المالى لعرضه على البنوك من أجل حسم صفقة أحمد حجازى مدافع الفريق الكروى الأول.. وعلمت «المصرى اليوم» أن النية تتجه لدى المجلس لتسويق أحمد حجازى للإعارة لمدة ٦ أشهر بأحد أندية الخليج.

فى شأن آخر، حصل لاعبو الفريق على مكافأة الفوز على المقاولون العرب، وتقدر بخمسة آلاف جنيه لكل لاعب تحفيزاً لهم قبل اللعب مع المصرى، وسادت حالة من الارتياح لدى مسؤولى النادى والجماهير بعد موافقة اتحاد الكرة على تخفيف العقوبة المقررة على الفريق بإقامة مباراتين دون جماهير والاكتفاء بمباراة المصرى فقط.

وحرص أعضاء المجلس على عقد جلسة ودية مع أعضاء جماهير الألتراس أسفرت عن تراجع الألتراس عن تهديداتهم باقتحام استاد الإسماعيلية لمشاهدة اللقاء ومؤازرة فريقهم.

وقرر الجهاز الفنى إقامة مباراة ودية لتجربة اللاعبين الجدد كوفى آدمز الإيفوارى ومصطفى صابر وعلى العربى لاعب إنبى للشباب.. فيما وافق محمود جابر المدير الفنى على اختبار لاعبين من السكة الحديد ونادى النصر.