رئيس الإسماعيلى: كل الأندية المصرية تمر بأزمات مالية.. ولن أفرط فى أحمد على : اليوم السابع

أكد رأفت عبد العظيم، رئيس النادى الإسماعيلى، أن كل الأندية المصرية تمر بأزمة مالية تعوقها عن أداء أدوارها، مشيراً إلى أن هذه الأزمة هى جزء من الأزمة الاقتصادية التى تمر بها مصر فى الفترة الأخيرة.

أشار عبدالعظيم فى تصريحات تليفزونية، إلى أنه فتح باب المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهى عقودهم مع الفريق هذا الموسم، وينتظر ردهم على العروض المقدمة من النادى، موضحاً أنه يرحب بأى لاعب يريد الجلوس على مائدة المفاوضات مع النادى.

علق عبد العظيم على الأزمة المالية التى منعت النادى من تسديد مستحقات اللاعبين، بأنها أزمة عامة، تمر بها كل الأندية المصرية، ولا يمكن أن تكون حجة يرددها اللاعبون.

نفى عبد العظيم أن تكون هناك أى عروض للاعب أحمد على، مهاجم الفريق، مؤكداً أن إدارة النادى لن تفرط فيه، كونه لاعباً أساسياً فى الفريق، و لم يحقق أى إنجاز مع النادى حتى الآن، وأن مجلس الإدارة قرر بالإجماع أن يبقى على اللاعب حتى نهاية عقده.

أشار عبد العظيم إلى أنه لا توجد أى أزمة مع “دار المعارف” التى ترعى النادى، وأن هناك اتصالاً دائماً بين إدارة النادى والمؤسسة، حتى يتم جدولة المستحقات المتأخرة، وتحصيلها من المؤسسة فى المواعيد المحددة، فى محاولة للمساهمة فى ظل الأزمة التى تمر بها البلاد.