رأفت عبدالعظيم: لست في حاجه للشهره….قدمت التصميمات للنادي الاسماعيلي بدون مقابل

أكد الدكتور رأفت عبد العظيم رئيس النادي الاسماعيلي أنه يعلم كشخصيه عامه أن مجال النقد لعمله متاح للجميع ولكن أن يصل النقد الي حد التجريح يصبح الامر غير مقبول.

وقال” أن من هذا المنطلق يرفض ما تناوله البعض من أن هناك من قام بالتصميمات الهندسيه للنادي الاجتماعي وحصل عليها هو ونسبها لنفسه وهو أمر مردود عليه بأنه من الممكن أن يكون المقصود بتلك التصميمات للنادي الاجتماعي الذي كان سيقام علي أرض الغابه في فتره سابقه وليس النادي الاجتماعي المزمع انشائه علي أرض النخيل الذي قام مكتبه باعداد كافه الاستشارات والتصميمات الهندسيه.

وتابع الدكتور عبد العظيم أنه لا يحتاج للشهره لكي ينسب لنفسه شئ بعيد عنه خاصه وأن مكتبه متواجد في أمريكا والدول العربيه بالاضافه الي عمله الحالي كمستشار معماري لبلديه أبوظبي بالاضافه الي عمله كمحاضر في جامعه كيفلاند وفاز بعشرات الجوائز العالميه في مجال التصميمات والاستشارات الهندسيه وقد سبق وصمم أنديه القضاء في مصر والمستشفي العام بالاسماعيليه ومدارس الرواد ومستشفي العين بالسعوديه وذلك علي سبيل المثال.

وأوضح رئيس النادي أنه سبق وأن صمم دار عثمان للرعايه الفتاه المسلمه وكان هناك تعاون بينه وبين الراحل المعلم عثمان أحمد عثمان الذي كان يطالبه ويستشيره في الكثير من الامور الهندسيه.

وأكد الدكتور رأفت عبد العظيم أن من هذا المنطلق لا يحتاج أن ينسب لنفسه تلك التصميمات والتي قدمها بدون مقابل للنادي الاسماعيلي.