رأفت عبدالعظيم‏:‏ تلقيت تهديدات بالقتل في حال بيع السعيد إلي الاهلي ( الأهرام

أكد الدكتور رأفت عبدالعظيم رئيس النادي الاسماعيلي تصريحات خاصة لـ‏(‏ الأهرام‏)‏ انه تلقي تهديدات بالقتل عبر تليفونه المحمول من اشخاص مجهولين في حال اقدامه علي بيع عبدالله السعيد لاعب الفريق الاول إلي النادي الاهلي‏

 وأضاف بأن من هدده بالقتل طالبه بتقديم استقالته إلي محافظة الاسماعيلية يوم توقيع عقد اللاعب أو تعرضه للقتل.
وأكد عبدالعظيم انه لايخشي مثل هذه التهديدات وقال: لقد كنت مقاتلا في حرب أكتوبر وكنت اسير علي الالغام اثناء الحرب, ولذا فأنا غير مهتم بهذه التهديدات.
وأشار إلي ان المجلس الحالي في مهمة انتحارية ويواجه مشاكل لم تحدث من قبل تاريخ الاسماعيلي ولايقبل أي شخص ان يواجه هذه المشاكل لضخامتها مؤكدا اننا قبلنا التحدي وسنستمر في عمل المسئولية بمنتهي الشجاعة والاقدام وأضاف بأن هناك من له مصلحة في استمرار حالة( الخراب) التي يشهدها النادي في الوقت الحالي, وتساءل ما المشكلة في بيع لاعب لاحياء فريق بالكامل؟ ومن هي الادارة التي لم تقم ببيع لاعبين للنادي الاهلي علي مدي تاريخ الاسماعيلي؟
وطالب رأفت عبدالعظيم أصحاب الدعوات الرافضة لبيع اللاعبين بحل أزمة النادي المالية بدلا من الكلام, واطلاق التهديدات, وأشار إلي ان هذا الموقف جزء ممن يسعون إلي نشر الخراب والفوضي في أرجاء البلاد.
وكان الاسماعيلي قد قرر فتح المزاد امام الاندية لبيع عبدالله السعيد وتلقي النادي امس عروضا من الزمالك والمصري, واتصالات من الاهلي لشراء اللاعب, وتعكف اللجنة المشكلة من المهندس عثمان عطية نائب رئيس النادي والكابتن محسن عبدالمسيح عضو مجلس الادارة علي دراسة العروض المقدمة واختيار الانسب منها للنادي وذلك بعد الاتفاق مع الكابتن حسام حسن المدير الفني والكابتن إبراهيم حسنخ مدير الكرة علي بيع اللاعب بعد الاجتماع الذي ضم الطرفين, وذلك لأن النادي لن يستفيد منه بعد تعرض منزله للهجوم من قبل جماهير الألتراس ورفضه النزول للاسماعيلية مرة أخري.
من جانب آحر طلب الاسماعيلي رسميا أمس من اتحاد الكرة مد المهلة المحددة لقيد اللاعبين لمدة اسبوع آخر وذلك بسبب الازمات التي يشهدها النادي ولتسهيل عميلة مفاوضات بيع اللاعبين, وأكد رأفت عبدالعظيم انه تحدث مع الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة في هذا الأمر وان الأخير ابدي موافقة شفوية تقديرا للظروف التي تمر بها جميع الاندية في الوقت الراهن, وكان رئيس الاسماعيلي قد شهد اجتماع لجنة البث الفضائي وطالب بالحصول علي المتأخرات الخاصة بالنادي والتي تصل5.3 مليون جنيه. من جانب آخر قرر مجلس ادارة الاسماعيلي الغاء جميع الدعوات والتذاكر المجانية بهدف تعظيم الايرادات علي ان يسري هذا القرار علي مجلس ادارة النادي