رأس جودوين تقود الإسماعيلى لفوز صعب على المقاولون : اليوم السابع

قاد النيجيرى جودين، الإسماعيلى، لتحقيق فوز صعب على المقاولون بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الإسماعيلى إلى 24 نقطة مُحتلاً بها المركز الخامس فى جدول المسابقة، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 10 فى المركز السادس عشر.

شهدت أحداث الشوط الأول سيطرة متبادلة فى الثلث الهجومى بين أقدام مهاجمى الفريقين فى أول ربع ساعة، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى العقباوى ومحمد صبحى، ثم انحصر اللعب فى منتصف الملعب.

جاء الشوط الثانى سريعاً من حيث الأداء، فتقاسم الطرفان تهديد المرميين، وباغت باسم على لاعب المقاولون محمد صبحى بتسديدة قوية فى الدقيقة 55 لكن تصدى لها الأخير بكل ثقة، وزاد صبحى بباسله عن مرماه وأنقذ هدفًا أكيدًا عن طريق باسم على من انفراد تام، وفاجأ النيجيرى جودوين مرمى ذئاب الجبل برأسية متقنة سكنت شباك محمد العقباوى فى الدقيقة 72 من عرضية لأحمد سمير فرج، واستمر لاعبو الإسماعيلى فى اندفاع هجومى فأطلق مهاب سعيد تسديدة قوية أطاح بها العقباوى خارج مرماه على مرتين، وظلت المباراة سجالاً حتى إطلاق ياسر عبد الرءوف صافرة النهاية.