خيري لعمرجمال “لو مسافرتش هسافر انا”

بعد انتهاء مباراة الاسماعيلي واتحاد العاصمه وفي مقر اقامة الفريق وقبل السفر اليوم لمدغشقر حدث حوار بين عمرجمال واحمد خيري وكان هذا الحوار حول مراعاة موافقة الجهاز الفني علي اراحة احمد خيري من السفر بسبب طول الرحله حتي لايؤثر علي الجراحه التي اجراها علي فقرات الظهر .. وحرصاً علي اراحة خيري لانه لم ياخذ راحه طوال المباريات السابقه وكان هناك اتفاق بانه في حالة فوز الاسماعيلي في مباراة الامس يتم اراحة عمرجمال واحمد خيري وعد اصطحبهما الي مدغشقر لان عمرجمال اجري جراحه هو الاجر علي ركبيته ولايتحمل الجلوس لمدة 18 ساعه سفر.

وذالك كان هناك نيه لاراحة اللاعبين من السفر الي مدغشقر وقال خيري لعمرجمال لو ماسفرتش هسافر انا فقال عمر انا هسافر وخليك انتا ياخيري وبالفعل هيسافر عمر جمال مع الفريق الي مدغشقر ولكن هناك نيه من الجهاز الفني لاراحة عمر جمال خلال المباراه ولن يبدأ اساسي في تشكيل المباراه الا اذا احتاجه الفريق خلال احداث المباراه وذالك حفاظا عليه وهو مادار بالنص بين عمرو جمال واحمد خيري.

والموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي يتمني من كل الاعلامين والصحفين والمرسلين بالابتعاد عن اي اخبار تؤثر علي نجوم الفريق وعلي علاقتهم بالجماهير.