خضر : لا قلق على الإسماعيلى بسبب ” المباريات الودية ” .. وهناك بدائل لتعويض غياب ” العش “

أكد أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلى أن الجهاز الفنى للدراويش سوف يركز خلال الأيام المقبلة على الخطة التى سيخوضها بها مباراة الفريق أمام المصرى البورسعيدى مضيفاً أن مباراة الافتتاح تمثل أهم ثلاث نقاط فى مشوار الفريق.

 

وتابع أن المران الصباحى الذى أقيم اليوم ركز من خلاله الجهاز الفنى للإسماعيلى على بعض النواحى الفنية والتكتيكية والذى شهد مشاركة جميع اللاعبين بعد عودة الدوليين.

 

وأضاف ” خضر ” أنه لا قلق على الفريق بسبب عدم خوض مباريات ودية خلال فترة الإعداد الأخيرة خاصة وأن الهدف كان رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين إستعداداً للموسم الجديد.

 

وأوضح أن لاعبى الإسماعيلى الدوليين على مستوى الأعمار شاركوا فى بعض المباريات الرسمية والودية مع منتخباتهم مؤكداً أنهم إطمئنوا على إدائهم الفنى والبدنى فى تلك المشاركات ولا داعى للقلق على الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

 

وأشار ” خضر ” إلى أن هناك بدائل مطروحة أمام الجهاز الفنى للفريق لتعويض غياب أحمد العش لاعب الفريق عن مواجهة الفريق البورسعيدى مؤكداً أن شكرى نجيب صانع ألعاب الإسماعيلى نحتاجه فى الموسم الجديد.

 

وأختتم ” خضر ” تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى قائلاً أنه ” سيتم العرض على البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفنى للدراويش ، بشأن الحفلة التى ستقام مساء الأثنين المقبل لتكريم جون آنتوى هداف الدورى المنقضى من أجل الموافقة أو الرفض خاصة وأنها ستكون ليلة المباراة الافتتاحية “.

 

كتب : محمد سويلم