خضر : الإرهاق والتحكيم هما أسباب الخسارة اليوم

كتبت : مروة احمد

صرح الكابتن اشرف خضر المدير الفنى لفريق الاسماعيلى تحت 20 عام ان خسارة الفريق اليوم امام الالومنيوم ترجع الى الارهاق الشديد الذى عانى منه اللاعبون نتيجه السفر لمسافه طويله و وصولهم لنجع حمادى فى الساعه 12 صباحا و عدم نيل قسط كافى من النوم والراحه خاصة وان الفريق وصل فى نفس يوم المباراة و هذا ما ظهر عليهم فى شوط المباراه الثانى هذا بالاضافه الى سوء التوفيق الذى لازم الفريق واصابه اللاعب ابو المجد بمزق فى مفصل الكتف اثناء المباراة..

واضاف خضر ان جزء كبير من اسباب الخسارة اليوم يتحمله حكم المباراه الذى جاءت كل قراراته عكسيه وغير مفهومه بالمرة وذلك عندما تجاهل ضربة جزاء صحيحه للاعب نور مكى بالاضافه الى طرد اللاعب محمد الشريف فى الدقيقه 25 من الشوط الثانى لاعتراضه على قرار  بعدم احتساب خطأ على الخصم كان من شأنه اعطاء الاسماعيلى الافضليه والتقدم على الالومنيوم 3-2 ..

كما اكد ان محاضرته مع اللاعبين بعد المباراه جاءت لتحملهم مسئوليه ضياع الثلاث نقاط اثناء الشوط الاول لانهم كانوا الافضل والاحق بالفوز لولا التعب والارهاق الذى ظهر خلال الشوط الثانى على المستوى الفنى والبدنى لهم..

وفى النهايه اشار خضر الى ان الفريق سوف يرتب اوراقه من جديد استعدادا للمباراه القادمه و انه قادر على تخطى تلك الخسارة بالتعاون مع الجهاز الفنى المعاون واللاعبين.