خاص وعاجل – نتائج إجتماع الحسم في الإسماعيلية بين المحافظ وقدامى النادي ( كورابيا

خرج الإجتماع الذي عقد اليوم السبت بين اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية وعدد من رموز وقدامى النادي، عن نتائج هامة أبرزها تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي حتى 30 سبتمبر القادم موعد إجراء إنتخابات جديدة بالنادي.

وعلم koraboa.com أن الجلسة التي حضرها عدد من رموز النادي وعلى رأسهم إسماعيل عثمان، ووالدكتور عبد المنعم عمارة، استقرت على تشكيل لجنة مؤقتة لإدارة النادي حتى موعد الإنتخابات.

وتم ترشيح عدد من الأسماء يتم الإختيار من بينهم لمزاملة خالد الطيب – العضو الوحيد الذي لم يتقدم باستقالته في المجلس السابق – في اللجنة الجديدة وهم رأفت عبد العظيم المرشح للرئاسة، وعلي غيط، ومدحت الورداني، وخالد بيومي، وأسامة خليل، والدكتور رفاعي مصطفى.

وستعرض تلك النتائج على المجلس القومي الذي سيقرر قبول أو رفض ما توصل إليه الحضور في الجلسة، علماً بأن جماهير النادي كانت قد طالبت بسرعة حسم الموقف أملاً في استقرار الأوضاع بالنادي.

كما تم تشكيل لجنة فنية مكونة من أسامة خليل وميمي عبد الرازق وأنوس من أجل التعامل مع اللاعبين ومناقشة أزماتهم إلى حين الإنتهاء من إجراءات تشكيل اللجنة الجديدة، مع إمكانية مد فترة عملها واستمرارها حال كان النادي في حاجة لها.