خاص .. متولى : محاضرة ياسين وراء الفوز على أنجولا

أكد محمود متولى لاعب الإسماعيلى الصاعد أن مباراة المنتخب التى أقيمت اليوم أمام أنجولا فى إطار تصفيات كأس الأم الأفريقية لم تكن على المستوى المطلوب خاصة فى الشوط الأول مشيرا إلى أن اللاعبين لم يستغلوا الفرص المتاحة لترجمتها لأهداف.

وتابع أن سبب الحماس الذى ظهر فى الشوط الثانى جاء بعد المحاضرة التى ألقاءها ربيع ياسين المدير الفنى للمنتخب ببين الشوطين للاعبين وأكد لهم أن الموقف سيكون صعب إذا إستمرت النتيجة على هذا الشكل.

وأضاف أن المدير الفنى أبلغهم بعد المباراة بضرورة زيادة الحماس وبذل المزيد من مجهود فى مباراة العودة مثلما حدث فى مباراة كينيا السابقة.

وأوضح متولى أن مباراة العودة ستكون صعبة خاصة أن الأجواء الأفريقية معروفة وسوف تقوم ببذل المزيد من الجهد حتى الصعود لنهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وكان منتخب مصر مواليد 93 حقق فوزا صعبا على أنجولا بهدفين مقابل هدف فى إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجزائر 2013 أحرزهم محمود تريزيجية ومحمود وحيد فى الشوط الثانى بعد تأخر بهدف.

ويحتاج المنتخب للخروج بنتيجة إيجايبة فى مباراة العودة والتى ستقام يوم 7 أكتوبر بأنجولا ,, ومن المنتظر أن يعود منتخب مصر 93 معسكر مغلق يوم الاربعاء القادم استعدادا للسفر يوم 2 أكتوبر.