خاص .. عمر جمال مستاء من إتهام اللاعبين بإهدار الملايين..ويبحث عن فرصة لعب خليجى

كتب : محمـد موسـى

أبدى عمر جمال نجم النادى الإسماعيلى استيائه الشديد من هجوم الناس على لاعبى كرة القدم واتهامهم بإهدار الملايين وتحميل الأعباء على خزينة الدولة مما يسبب ضغط نفسى على اللاعبين ..وتابع مارادونا تصريحاته الخاصة للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى قائلا أن كرة القدم لاتقل أهمية عن المجالات الأخرى لأنه يعمل بها الملايين .. مضيفا أن الكرة تصرف على نفسها من خلال تسويق اللاعبين وحقوق الرعاة ولا تحصل على أى دعم مادى من الدولة  بل انها تخدم قطاع عديد من الشركات .

وأوضح عمر جمال أنه باستمرار الضغط على اللاعبين سوف يلجأون للعب خارج مصر .. وتابع عن نفسى كلفت بعض السماسرة للبحث لى على فرصة احتراف خارجية بأحد الدوريات الخليجية للبعد عن الأجواء التى تمر بها  البلاد .. مشيراً إلى أنه إختار اللعب بأحد دول الخليج لإنه من الصعب أن يحصل على فرصة احتراف فى اوروبا لإنها تتوقف على نسبة مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده الذى هو بعيد عنه بسبب سوء حظه المتكرر لتعرضه للإصابة أولتجميد النشاط الكروى بعد اقترابه من العودة لمستواه بعد التماثل للشفاء .

وأوضح لاعب وسط الدراويش أن الدورة التنشيطية هى عبارة عن بطولة ودية لا تحقق أهداف أو طموحات الأندية بالتأهل للبطولات الإفريقية .. مؤكداً ان قرار إلغاء الدورى صائب فى ظل ارتباط المنتخبات والأندية بالمشاركات الدولية .