خاص – عقوبة عبد ربه تنتظر كلمة “الحسم” من جابر .. وجماهير الإسماعيلي تتوعد حسن مصطفى : كورابيا

على الرغم من قناعة الجميع داخل الإسماعيلية بتعرض نجم الفريق حسني عبد ربه لاستفزازات كبيرة خلال المباراة الودية أمام وادي دجلة أمس دفعته للخروج عن أعصابه وخروجه مطروداً من اللقاء، إلا أن الإسماعيلي يدرس حالياً فرض عقوبات على اللاعب لضمان عدم تكرار مثل هذه المواقف مستقبلاً.

وكانت مباراة الأمس، والتي إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين لهدف وأتبعها حادث مروع تعرضت له حافلة فريق وادي دجلة إدى لوفاة عامل غرف خلع الملابس بالنادي وإصابة المدرب البلجيكي والتر ميوس بنزيف في الكبد، قد شهدت إشتباك عنيف بين عبد ربه ولاعب دجلة حسن مصطفى، وخروجهما بالبطاقة الحمراء.

وعلم korabia.com أن الجهاز الفني يدرس حالياً معاقبة اللاعب لحصوله على البطاقة الحمراء وفقاً للائحة الفريق، وذلك لحثه على التحكم في أعصابه وعدم الانسياق لأي استفزازات قد تؤدي لخروجه عن أعصابه وفقدان الفريق أحد عناصره الهامة إذا ما تعرض للطرد.

وأكد أبو طالب العيسوي المدرب العام للفريق أن توقيع العقوبات على اللاعب ينتظر كلمة الحسم غداً الأحد من المدير الفني محمود جابر الذي سيتشاور مع جهازه قبل الخروج قرار نهائي.

ومن جانيها، أبدت جماهير الإسماعيلي ورابطة الألتراس استيائها من حسن مصطفى بعدما دخل معها في جدال أثناء خروجه من الملعب مطروداً، وحاول استفزازها بدون سبب في لقاء لا يحمل الصبغة الرسمية.