خاص – رئيس الإسماعيلي يربح 200 ألفا من وراء معسكر الفريق! : كورابيا

استفاد رأفت عبد العظيم رئيس الإسماعيلي ماليا من وراء إقامة معسكر الفريق في قرية “Sport Support”، إذ حمل خزينة النادي تكاليف المعسكر.

وتبلغ قيمة تكاليف المعسكر 200 الف جنيه في حين كان يستطيع الفريق إقامة المعسكر في القرية الاوليمبية يالاسماعلية بدون مقابل خاصة في ظل الأزمة المالية التي تجتاح النادي.

وقرر مجلس الإدارة إقالة حسام حسن المدير الفني للفريق بعد الخروج من كأس مصر، ليتولى محمود جابر المسئولية ويبدأ فترة إعداد جديدة قبل بدء الدوري الممتاز.

ويمر الإسماعيلي بأزمة مالية شديدة أجبرت الإدارة على بيع نجم الفريق عبد الله السعيد للأهلي لحل الأزمة المالية خاصة مع تذمر اللاعبين لعدم حصولهم على مستحقاتهم عن الموسم المنقضي.

وعلم Korabia.com أن عبد العظيم فصل 20 موظفا من النادي لتوفير النفقات وان هولاء الموظفين سوف يتوجهون غدا لمكتب العمل لشكوى رئيس النادي.

ومن جهة أخرى، يخوض الدراويش ثلاث مباريات ودية استعدادا للدوري الذي سيقام في منتصف اكتوبر حيث سيلعب الفريق أول مبارة ودية مع فريق أكاديمية الفتى العربي يوم 3 اكتوبر اما المباراة الثانية ستكون مع فريق البلدية يوم 6 اكتوبر والمباراة الثالثة ستكون مع فريق وادي دجلة يوم 9 أكتوبر.