خاص .. حجـازى : فيورنتينا عرض الإحتراف الرسمى الوحيد ولا أملك غيره!

 كتب : محمـد موسى

نفى أحمد حجازى مدافع الدراويش والمنتخب الوطنى وجود أى عروض رسمية قدمت له من أحد أندية الدورى الإنجليزى أو غيره.. مؤكداً  أن العرض الوحيد الذى قدم له من نادى فيورنتينا الإيطالى والذى إجتاز الكشف الطبى به بنجاح .

وقال مدافع النادى الإسماعيلى فى تصريحاته للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أن أى لاعب يحلم بالإحتراف بالدورى الإنجليزى الممتاز ..مضيفا أن اللعب بالدورى الإنجليزى يتطلب له شروط خاصة وهى أن تكون  نسبة مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده لاتقل عن 75% أوسبق له اللعب فى أحد أندية أوروبا لمدة عام ونصف .

مشيرا إلى وجود  حالة إستثنائية وهى تنطبق عليه حيث أنه يلعب منذ صغره للمنتخبات الوطنية المختلفة سواء ناشئين أو أوليمبى أو منتخب أول  وتابع إنه أيضا شارك فى بطولتين كأس عالم  بجانب البطولات الإفريقية ورغم كل ذلك إلا أن هذه الحالة تتطلب التقدم بطلب للفيفا الذى يحق له أن يوافق عليه أو يرفضه .

وأبدى حجازى رغبه فى ظل وجود عرض حقيقى من نادى فيورنتينا أن توافق الإدارة على إنتقاله للعب فى الدورى الإيطالى أحد أقوى الدوريات الأوربيه وذلك حتى يستفيد الإسماعيلى مادياً من تسويقه لتعويض الأزمة المادية التى يمر بها النادى.